الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دراما المتحدة 2023| أزمة غير متوقعة ليسرا في ثاني حلقات "1000 حمد الله ع السلامة"

  • مشاركة :
post-title
مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"، وصول سماح (يسرا) إلى القاهرة ودخولها لمنزلها، حيث فوجئت بوجود أشخاص يقيمون داخل شقتها وقامت زوجة وائل توجيه سؤال مباشر التى شكت فيه واعتقدت أنه متزوج منها "مين الولية دى يا وائل؟".

ووقع شجار بين "سميحة" التي تلعب دورها الفنانة يسرا، و"وائل" الذي يجسد دوره الفنان علاء مرسي، و"شادية" التي تجسد دورها الفنانة صفاء جلال، بعد أن تواجدا في شقتها، وتتهمهما بالسرقة.

يطلب "محسن" أحد الجيران، شرطة النجدة، وبعد تواجد الشرطة، تدخل "سميحة"، في جدال مع الضابط "حسام"، الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد الوهاب، ومحاولة إثبات حقها في الشقة، وفتح محضر لإثبات ما حدث.

وخلال تواجد "سميحة" في قسم الشرطة، تكتشف أن "سمير" الذي يقوم بشخصيته الفنان محمد محمود، ابن عم زوجها قد باع الشقة بتوكيل من زوجها "جلال"، وترفض "سميحة" الصلح وتفضل العرض على النيابة، ووافق النقيب "حسام"، وسمح لها بالمبيت في مكتبه، بعد أن شعر أن مظهرها لا يُوحي بالإجرام، ولكنه في الوقت نفسه لم يسلم من ثرثرتها وطلباتها المُستمرة المُزعجة.

وتطلب "سميحة" من الضابط "حسام"، استخدام الهاتف للاتصال بالمحامي مصطفى طارق، ولكن تجد هاتفه مغلقًا، فتطلب من الضابط الاتصال بشخص يدعى "أكرم" ويجسد دوره الفنان محمد ثروت، وتطلب منه الحضور لقسم قصر النيل ويتجه إليها على الفور، ويطلب "أكرم" من زوجته التي تقوم بدورها الفنانة شيماء سيف بأن تشتري بعض الأشياء، من أجل استقبال الضيوف.

من ناحية أخرى، تستغيث "سماح" التي تلعب دورها الفنانة مايان السيد، بشاب يدعى "علي بويكا" يظهر أمامها حتى يلحق بالتاكسي الذي فقدت فيه حقيبتها، وبالفعل ينجح في ذلك ويحاول الترحيب والتقرب منها بطريقة شعبية، وعندما تتعرض "سماح" لبعض المضايقات على الكورنيش تستنجد بشهامة "علي" الذي ينقذها بالفعل.

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بطولة النجمة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، سما إبراهيم، أوتاكا، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح.