الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"الكبير أوي 7"| "مربوحة" تتهم "الكبير" بالخيانة.. وظهور خاص لـ"نور"

  • مشاركة :
post-title
مسلسل "الكبير أوي"

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "الكبير أوي7" العديد من الأحداث الكوميدية، إذ بدأ يتسلل الشك إلى "مربوحة" التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد في خيانة زوجها "الكبير" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، بعد أن استمعت إليه وهو يتحدث مع إحدى الفتيات تدعى "سناء"، لكنه ينكر عند مواجهته.

خلال أحداث الحلقة لم تيأس "مربوحة" وحاولت فتح هاتف "الكبير" بأخذ بصمة يده وهو نائم لمعرفة من كان يتحدث إليها، حيث تضطر للذهاب إلى شقيقه "جوني" لأخذ بصمة عينيه، ولكنه لا يعرف أيضًا، والمفاجأة أن "هجرس" الذي يجسد دوره الفنان محمد سلام هو من يتمكن من فتح الهاتف ببصمة عينيه وهو ما يثير استغرابهم؛ نظرًا لأنه لا يشبه "الكبير".

تجد "مربوحة" رسالة على موبايل "الكبير" من "سناء" مكتوب بها "هستناك الليلة يا كبير"، لتكون المفاجأة أن "سناء" هو اسم رجل استعان به "الكبير" ليحجز له إحدى الرحلات السياحية ليسافر مع زوجته، وهنا تكتشف "مربوحة" أنها ظلمته.

كما شهدت الحلقة الثانية ظهورًا خاصًا للفنانة اللبنانية "نور" التي تجسد شخصية "جميلة".

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.