الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دراما المتحدة 2023| صدمة ومؤامرة في ثاني حلقات مسلسل "جميلة" بسبب الميراث

  • مشاركة :
post-title
مسلسل "جميلة"

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "جميلة"، بدخول أسرة "جميلة" التي تُجسد دورها الفنانة ريهام حجاج، في حالة من الصراع وسط تدبير مكائد لها من بعض أفراد عائلتها، بعد أن علموا أن والدها، صبري عبد المنعم، كتب لها جميع أملاكه بيعًا وشراءً قبل وفاته.

‏ وكذبت والدة "جميلة" التي تجسد دورها الفنان سوسن بدر عليها بأن والدها كتب لها أملاكه؛ تهربًا من الضرائب، كوسيلة للتحايل عليها وإقناعها بأن تعيد توزيع الميراث على عائلتها.

‏توافق "جميلة" على ما تريده والدتها، وتخبرها أنها ستوزع ميراث والدها على أفراد أسرتها، وسط تدخلات من جانب زوج شقيقتها بتحريض أفراد عائلتها بالوقوف ضدها؛ طمعًا في الميراث، في حين أن الفنانة يسرا اللوزي تُدبر مكيدة لجميلة وتحاول إقناع زوجها بأن يتزوجها حتى تستولي على الميراث.

‏ تتصاعد حدة أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، بعد أن علمت جميلة من الممرضة بالسر والرسالة التي أوصاها والدها بأن تبلغها لابنته؛ لتُؤكد لها أن والدها يخبرها بألا تتنازل عن أملاكها التي كتبها لها، وأنه كتبها لها بمحض إرادته وهو في كامل قواه العقلية، وهو ما تسبب في غضب "جميلة" لكذب والدتها عليها، وتنتهي الحلقة بعد أن تخبرهم شقيقتها بأنها تعرف سر كتابة والدها أملاكه لجميلة دون غيرها.

مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، يسرا اللوزي، عبير صبري، سوسن بدر، سامية عاطف، أحمد وفيق، هاني عادل، نبيل عيسى، سامح الصريطي، صبري عبد المنعم، ويعرض على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طوال شهر رمضان 2023.