الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مسلسل "جعفر العمدة" الحلقة 2.. بيومي فؤاد يقنع زينة بالزواج من محمد رمضان

  • مشاركة :
post-title
محمد رمضان وزينة

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "جعفر العمدة" أحداثًا مُشوقة، إذ أبلغت الفنانة زينة والدها بيومي فؤاد الذي دخل السجن؛ بسبب ديونه التي وصلت إلى 40 مليونًا، بأنها قابلت "جعفر العمدة" الذي يجسده الفنان محمد رمضان؛ من أجل إقراضها المبلغ المطلوب من أجل خروجه من السجن قريبًا.

وخلال أحداث المسلسل جلس محمد رمضان مع الفنان عصام السقا، وأخبره بأنه يريد الزواج من زينة، ولكن الأخير اعترض، وطلب منه أن يكف عن الزيجات الكثيرة، ولكن رمضان رفض نصيحته، وقال له: "ما المانع مادام نطبق شرع الله".

وفي مشهد آخر ذهبت الراقصة والتي تجسدها الفنانة، فريدة سيف النصر إلى محمد رمضان، ليُخرج أحمد داش من السجن وأخبرته بأنه مجهول الأب، وهو ما جعل الأخير يشعر بإحراج شديد ويرفض مساعدة "جعفر" له، لكنه لم يستجب وأخرجه من السجن.

وعلى جانب آخر ما زال "جعفر العمدة"، (محمد رمضان) يبحث عن ابنه الضائع منذ 19 عامًا، وتحاول والدته التي تجسدها الفنانة هالة صدقي أن تُبعده عن تلك الفكرة والتركيز في حياته؛ لأنها تعتبر أن بحثه بلا فائدة.

كما أبلغت زينة والدها بالشرط الذي طلبه منها محمد رمضان وهو الزواج منها، وأقنعها والدها أن تفعل ذلك من أجل خروجه من الأزمة التي وقع فيها.

وبعد تفكير عميق في الأمر، قررت زينة أن تضحي من أجل والدها وذهبت إلى "جعفر العمدة"، (محمد رمضان) وأبلغته بقبولها الزواج منه مقابل الخدمة التي طلبتها.

يُشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم بينهم، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تأليف وإخراج محمد سامي.