الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دراما المتحدة 2023| جريمة قتل ومفاجأة مدوية من نيللي كريم في ثاني حلقات "عملة نادرة"

  • مشاركة :
post-title
مسلسل "عملة نادرة"

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم بأحداث مُثيرة، إذ قُتل الفنان "علي الطيب" الذي يجسد دور (بلال عبدالجبار) زوج الفنانة نيللي كريم (نادرة) في العمل على يد أخيه "أحمد عيد" (مسعود عبدالجبار)؛ بسبب الميراث، ورفض والده (عبدالجبار) الذي يجسده الفنان جمال سليمان أن يأخذ عزاءه إلا بعد الثأر له من ابن الفنان "كمال أبو رية" الذي يعتقد أنه وراء مقتل ابنه.

وتفجر الفنانة نيللي كريم التي كانت تحتفل بسبوع ابنها، مفاجأة بشأن الميراث الذي قتل بسببه، وهي أنه كتبه باسمها قبل مقتله.

وكانت أحداث الحلقة الأولى شهدت حالة من التشويق بقرار من الفنان جمال سليمان الذي يجسد شخصية تدعى "عبد الجبار" بتوريث ابنه الذي يجسده الفنان علي الطيب 50 فدانًا.

اتخذ جمال سليمان هذا القرار بعد إنجاب "بلال"، (علي الطيب)، طفلًا من زوجته نيللي كريم، والتي رفضت بشدة ما فعله والده؛ لأن هذا سيُشعل غيرة أعمامه؛ مما يجعلها في قلق دائم على الطفل، وضغطت على زوجها لأن يرفض هذا الميراث.

قلق "نادرة"، (نيللي كريم) في محله، فبمجرد أن خرج "بلال"، (علي الطيب) مع شقيقه (أحمد عيد) في مهمة لتهريب سلاح، تعطلت السيارة بهما في الجبل، فطلب الأخير أن ينزل "علي" ليُصلحها، ليغدر به شقيقه في محاوله لإنهاء حياته.

مسلسل "عملة نادرة" يُشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم نيللي كريم وجمال سليمان، جومانا مراد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويعرض على قناة "سي بي سي".