الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دراما رمضان 2023| "مسلسلات المتحدة".. فنانون بأدوار مفاجئة لأول مرة

  • مشاركة :
post-title
الفنان أحمد عيد

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

حمل موسم رمضان هذا العام مفاجأة كبيرة للجمهور، ليس فقط في نوعية الأعمال التي تقدمها المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، ولكنها منحت عددًا من النجوم فرصة الظهور بشكل مختلف، بل إن بعضهم غيّروا تمامًا من طريقة أدائهم ليخوضوا تجربة جديدة، ويكتشف المشاهد جوانب أخرى من موهبتهم، من بين أبرز النجوم الذين دخلوا رهانًا جديدًا مع أنفسهم في الظهور بشكل مختلف في دراما رمضان 2023، ليمنحهم هذا الموسم فرصة التأكيد على موهبتهم وإبداعهم ودخولهم تحديًا جديدًا مع توقعات بأن يكسبوا هذا الرهان.

أحمد فهمي

يبدو أن موهبة الفنان أحمد فهمي ظلمها حصره في الكوميديا فقط، فلأول مرة يطل على جمهوره في دور درامي جاد بعيد عن الكوميديا من خلال ظهوره في هذا الموسم بمسلسل "سره الباتع" بشخصية جادة لشاب يحمل اسم "حامد"، يحاول البحث عن سر لغز مقام السلطان حامد؛ لتقوده هذه الورقة إلى فك طلاسم وحكايات وتفاصيل حدثت في العصر الماضي.

يمثل مسلسل "سره الباتع" عودة بقوة لأحمد فهمي بعد غياب عن المشاركة في موسم رمضان على مدار موسمين متتاليين، بعد مسلسله الكوميدي الأخير "رجالة البيت" عام 2020.

أحمد عيد

تمرد الفنان أحمد عيد على تقديم الشخصية الوديعة؛ ليطل على جمهوره في مسلسل "عملة نادرة" بتركيبة دور مختلفة عن أي عمل قدمه من قبل، إذ يجسد لأول مرة شخصية رجل شرير يدفعه الطمع لقتل شقيقه، كما يقدم نفسه للجمهور بعد غياب سنوات عن الدراما في شخصية صعيدية.

نيللي كريم

لم يحمل مسلسل "عملة نادرة" تغييرًا للفنان أحمد عيد فحسب، لكنه قدّم الفنانة نيللي كريم لأول مرة في دور صعيدية، من خلال تجسيدها الدور الرئيسي بشخصية "نادرة"، حيث زارت من خلاله أماكن مختلفة بالصعيد مثل محافظة الأقصر ومقابلة سيدات وفتيات صعيديات.

حنان مطاوع

تطل الفنانة حنان مطاوع في شخصية ودور جديد تمامًا عليها، من خلال مسلسلين مختلفين ما بين "سره الباتع"، الذي تسجد من خلاله دور فتاة فلاحة لديها روح المقاومة والانتماء، وأيضًا شخصية سيدة شعبية في مسلسل "سخية"، إذ إنها لأول مرة تلعب دور فتاة شعبية.