الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب جيرونا: من الطبيعي أن نخسر أمام برشلونة

  • مشاركة :
post-title
ميتشيل سانشيز

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

قال ميتشيل سانشيز، مدرب جيرونا، عقب الهزيمة التي مُني بها فريقه أمام برشلونة، بنتيجة 4-1، اليوم الأحد، على ملعب مونتيليفي، إنه من الطبيعي أن يفوز برشلونة على فريقه، لكنه أعرب عن أسفه لأنه فريقه كان بإمكانه أن "يفعل أشياء أفضل".

وأقر مدرب جيرونا بأن الهدفين الأولين، اللذين سجلهما لامين يامال، كانا نتيجة "أخطاء يمكن اغتفارها بنسبة 100%" بسبب الخطورة التي يطالب بها الفريق، ولكنه أعرب عن أسفه لأن الهدفين الأخيرين، اللذين سجلهما داني أولمو وبيدري، يقلقانه كثيرًا وهما من التصرفات التي تؤلمه وتزعجه كثيرًا، لأنه يعمل على تلافيها بشكل يومي.

وأوضح أيضًا أنه بعد مرور دقيقتين أو ثلاث دقائق من المباراة كان يرى أن جيرونا لم يكن في حالة جيدة وأن برشلونة كان يستحق أكثر من ذلك بكثير.

وأضاف ميتشيل، أن فريقه فسر بشكل سيء للغاية كيفية اللعب في نصف ملعب المنافس، لأنهم أرادوا إنهاء المباراة بسرعة كبيرة، وأضاف أنهم قاموا بـ22 تمريرة فقط في الثلث الأخير من الملعب في الشوط الأول.

ومع ذلك، أكد أن المباراة خلفت العديد من الأمور الإيجابية بدءًا من الرغبة، حيث لم يسمح الفريق لنفسه بأن يتخلى عن التفوق على المنافس وحاول القيام بذلك.

كما دعا المدرب المدريدي إلى التزام الهدوء في الفريق، موضحًا أن "العيش على الذكريات أمر جيد للغاية"، في إشارة إلى الإنجاز التاريخي الذي حققه الموسم الماضي، لكنه أكد أن الفريق يجب أن يواصل التطور خلال الفترة المقبلة.

وفي أول ظهور له في دوري الأبطال في باريس أمام سان جيرمان الفرنسي، أكد ميتشيل أن فريقه لديه الحق في الحلم بمباراة مثل مباراة الأربعاء وأنه سيستمتع بها وسيتنافس عليها.

وفي هذا الصدد، أشار إلى أن الهدف الأول للنادي هو الليجا، لكنه أقر بأنه ولاعبيه يحلمون بـ"الأبطال" وتحدث عن "الطموح والأمل" أثناء خوض المغامرة.