الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب توتنهام: لا نستحق الهزيمة أمام أرسنال

  • مشاركة :
post-title
أنجي بوستيكوجلو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، إن فريقة لا يستحق الهزيمة أمام غريمه أرسنال اليوم الأحد.

حقق أرسنال فوزًا مهمًا 1-0 على توتنهام في ديربي شمال لندن، حيث أثبت هدف جابرييل ماجالهايس في الشوط الثاني أنه حاسم.

ثلاثة من آخر أربعة أهداف سجلها أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام جاءت من ركلات ركنية، ومنذ بداية الموسم الماضي، تلقت شباك توتنهام 18 هدفًا من كرات ثابتة باستثناء ركلات الجزاء، وهو رقم لم يتفوق عليه سوى نوتنجهام فورست.

وقال بوستيكوجلو في تصريحات "لسكاي سبورتس": "أعلم، لسبب ما، يعتقد الناس أنني لا أهتم بالكرات الثابتة، وهذا أمر يمكن أن يستمر لسنوات طويلة".

وأضاف: "أتفهم ذلك، كما قلت، نعمل على التعامل معهم طوال الوقت، كما نفعل مع أي فريق آخر، كما تعلمون أرسنال يشكل تهديدًا في معظم الأحيان تعاملنا معهم بشكل جيد حقًا اليوم، لكننا توقفنا عن اللعب في مباراة واحدة".

وأكمل: "إنها مسؤوليتي، وأنا سعيد بذلك، وكما قلت دائمًا، بالنسبة لي، هناك صورة أكبر، وهناك مسرحية هنا أكثر أهمية من التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بوصولنا إلى حيث نريد".

وتابع: "لقد كان الأمر مخيبا للآمال للغاية، لقد كانت هذه هي قصة موسمنا ونفتقر إلى القليل من الإيمان واليقين في الثلث الأخير من الملعب".

وأوضح: "لا يتعلق الأمر بعدم بذل أي جهد، بل إننا نمر بمرحلة مبكرة من اللعب حيث نلعب بشكل جيد ونسيطر على المباريات ولكننا لا نحصل على مكافأة على ذلك، وهذه هي طبيعة كرة القدم".

وأكد بوستيكوجلو أنه عندما ينظر إلى المباريات الأربع بشكل منعزل هذا العام، ربما يكون الأداء أكثر ثباتًا وإقناعًا من مبارياتنا الأربع الأولى العام الماضي، ولكن من الواضح أن نتائجنا لا تعكس ذلك.

ويستضيف توتنهام فريق برينتفورد في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.