الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب أتالانتا: مباراة أرسنال في دوري الأبطال تحد صعب

  • مشاركة :
post-title
جيان بييرو جاسبريني

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أقر جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا، بأن مباراة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أرسنال الخميس المقبل، ستكون تحديًا صعبًا، مشيرًا إلى أن فريقه لم يصل بعد إلى قمة مستواه.

ونجح فريق جاسبريني في تحقيق فوز 3-2 على فيورنتينا على أرضه في الدوري الإيطالي اليوم الأحد، بعد أن عاد من التأخر مرتين خلال المباراة.

ومع ذلك، فإن المدرب البالغ من العمر 66 عامًا غير متفائل على الرغم من النتيجة، حيث من المقرر أن يواجه أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي على أرضه في شكل دوري أبطال أوروبا الجديد يوم الخميس.

وقال "جاسبريني" في تصريحات لشبكة "DAZN": "الأمر لا يتعلق فقط بقوتهم الهوائية، لكن أيضًا بطريقة جريهم وتحريكهم للكرة وامتلاكهم لديناميكية رائعة".

وأضاف: "يعتبر أرسنال نقطة مرجعية رائعة في إنجلترا، فقد سيطر على الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي إلى جانب مانشستر سيتي وليفربول".

وأكمل: "لم نلعب ضدهم من قبل وأعتقد أنهم سيشكلون اختبارًا كبيرًا لنا بسبب قوتهم وجودتهم وسرعتهم، ولسنا معتادين على مواجهة فرق تتمتع بهذه الخصائص، وقد يشكل هذا مشكلة بالنسبة لنا".

أعرب جاسبريني عن إحباطه من فترة التوقف الدولي الأخيرة، مشيرًا إلى أنها زادت من تعقيد جهود إعداد الفريق.

وقال: "إن الحصول على فترة توقف بسبب الالتزامات الدولية لم يكن مفيدًا، حيث غادر العديد منهم مرة أخرى على الفور، وأعتقد أن الفريق يحتاج أولاً وقبل كل شيء إلى إيجاد الصلابة، وتشغيل تلك الآليات بسلاسة".