الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كونتي: لوكاكو مهاجم غير عادي

  • مشاركة :
post-title
أنطونيو كونتي وروميلو لوكاكو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أشاد أنطونيو كونتي، مدرب فريق نابولي، بمهاجمه روميلو لوكاكو، بعد أدائه في الفوز على كالياري، اليوم الأحد، قائلًا إن المهاجم كان عنصرًا أساسيًا في آمال النادي في النجاح هذا الموسم.

وانضم البلجيكي إلى نابولي بعد أن حدده كونتي، المدير الفني السابق لإنتر ميلان وتشيلسي، كهدف رئيسي في فترة الانتقالات.

قدم أداءً بارزًا في الفوز 4-0 على كالياري، حيث سجل هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين، مما ساعد نابولي على الصعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وقال "كونتي" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "لقد قلت دائمًا إنني أريد روميلو في إنتر ميلان، وطلبته أيضًا في تشيلسي قبل أن يذهب إلى مانشستر يونايتد، لأنه مهاجم غير عادي".

وأضاف إنه طويل للغاية وقوي بدنيًا، ولكنه أيضًا جيد جدًا في الركض للأمام، وحالته لا تزال بعيدة عن المثالية، لكنه أصبح عنصرًا أساسيًا بالنسبة لنا.

وأكد "كونتي"، البالغ من العمر 55 عامًا، أنه على الرغم من النتيجة فإن نابولي لا يزال لديه مجال للتحسن.

وأكمل: "بدأنا بشكل جيد، لكن الانقطاع بسبب الألعاب النارية والأشياء التي تم إلقاؤها أوقف زخمنا، ثم رأينا في الشوط الثاني ما كان يجب أن نفعله بشكل أفضل".

وتابع: "نحن بحاجة إلى مواصلة التحسن في المواجهات الثنائية في جميع أنحاء الملعب، والحفاظ على التركيز، لأن هذا هو ما تحتاجه في الدوري الإيطالي".

ونفى كونتي التلميحات التي تفيد بأن نابولي جاهز للمنافسة على لقب الاسكوديتو، مضيفا أنه لا يزال يعمل على تطوير الفريق.

وأوضح: "أشعر أن جميع الفرق في الوقت الحالي ما زالت في مرحلة الاستقرار، حيث أغلقت نافذة الانتقالات متأخرة ونحن جميعًا نحاول العثور على شكلنا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد عملنا بجد على مدار الشهرين والنصف الماضيين، يتعين علينا أن نضع الغمامة ونواصل المضي قدمًا دون النظر إلى أي شخص آخر".