الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فليك: لامين يامال لاعب مذهل

  • مشاركة :
post-title
لامين يامال

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أشاد هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بموهبة الصاعد لامين يامال، بعدما سجّل هدفين ليساعد فريقه في الفوز 4-1 على جيرونا اليوم الأحد، وهو الفوز الخامس على التوالي في بداية الموسم.

وسجّل يامال، الذي خطف الأضواء عندما ساعد إسبانيا على الفوز بلقبها الرابع في بطولة أوروبا في يوليو، هدفين في الشوط الأول، قبل أن يضمن داني أولمو وبيدري الفوز لفريق فليك الذي حافظ على بدايته الخالية من الهزيمة في الدوري هذا الموسم.

وقال فليك لشبكة "موفيستار بلس": "أنا سعيد للغاية بهدفي لامين، إنه صغير السن للغاية لكنه مذهل حقًا، ويصنع الفارق في مثل هذا العمر الصغير".

وأضاف: "وجوده هو مفتاح نجاحنا ليس فقط بسبب جودته، بل لأنه يضغط بشكل جيد للغاية، فهو يجمع بين الموهبة والضغط، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا، إنه لاعب رائع".

وأكمل: "كانت مباراة صعبة، جيرونا لعب بشكل جيد ولكننا بدأنا بشكل جيد للغاية أيضًا وكنا نستحق الفوز".

ويتصدر برشلونة بقيادة المدرب هانز فليك ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، متقدما بأربع نقاط على ريال مدريد وفياريال، وويحتل جيرونا، مفاجأة الموسم الماضي، المركز السابع برصيد سبع نقاط.

وقال فليك: "لقد تدربنا بجدية شديدة من أجل هذا ونحتاج إلى الاستمرار، لقد استعدينا بشكل جيد في الأسبوع الماضي، لكننا نفعل ذلك في كل مباراة نخوضها لأننا نريد الفوز دائمًا، نحن في لحظة جيدة ولا يمكننا التوقف".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لن تكون المباراة سهلة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا، لكننا نتعامل مع كل مباراة على حدة ونحن متحمسون للغاية ونتطلع جميعًا إلى ذلك".