الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوزيف عطية: "حضر حالك" خطوة مهمة لدخولي عالم التمثيل

  • مشاركة :
post-title
المطرب اللبناني جوزيف عطية

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

يسعى المطرب اللبناني جوزيف عطية، لتقديم تجارب جديدة، تمثل تحديًا له في مسيرته الفنية، وهو ما دفعه لعمل أغنية "حضر حالك"، التي صورها على طريقة الفيديو كليب، تحت قيادة المخرج اللبناني "كفاح"، الذي أظهره بصورة بعيدة عن صورته المعتادة، بل وأدخله في إطار الأكشن والإثارة.

يؤكد اللبناني جوزيف عطية لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، أن تجربته في فيديو كليب "حضر حالك"، كانت ممتعة للغاية، وخطوة مهمة في مشواره الفني، إذ يقول: "ما حمّسني لهذه التجربة أن الكلمات واللحن مميزان ونوع الموسيقى مختلف ويناسب الصورة، كما أنني لأول مرة أقدم فيديو كليب به تمثيل كبير ومشاهد أكشن صعبة، فكانت تجربة مختلفة عليّ، وأحببتها للغاية خصوصًا أنها تُعد خطوة مهمة لي لدخولي إلى عالم التمثيل".

ويضيف: "في رصيدي الفني تجربة تمثيل وحيدة، لكنني أحب هذه المهنة وأتمنى خوض تجارب جديدة فيها، بشرط أن يكون النص والدور مناسبين لي ويدخلاني إلى عالم التمثيل بشكل مميز وصحيح".

جوزيف عطية في كليب "حضر حالك"
صعوبة التمثيل

يشير صاحب أغنية "حضر حالك"، إلى أنه واجه العديد من التحديات والصعوبات في تجربته الجديدة، إذ يقول: "التحديات ظهرت في التمثيل بشكل عام، خاصة أنك تقدم دورًا مركبًا ومختلفًا عن شخصيتك، فالأمر تطلب مجهودًا عظيمًا في التدريب على الحركات القتالية، كما واجهت صعوبة في برودة الطقس أثناء تصوير الكليب".

ويضيف: "رغم الصعوبات التي واجهتني لكنني فخور وسعيد بهذه التجربة التي حظيت بإعجاب الكثير من الجمهور، وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إنهم شددوا على دخولي في عالم التمثيل بعد هذه التجربة".

اللبناني جوزيف عطية
الانتشار عربيًا

لدى اللبناني جوزيف عطية رغبة في الانتشار عربيًا، وهو ما يدفعه للغناء بلهجات مختلفة، وحول ذلك يقول: "المعيار الرئيسي في تقديم الأغنية يرجع إلى كلماتها وألحانها وكيفية توزيعها، بالإضافة إلى أنني أحب التنوع وتقديم لهجات مختلفة للوصول إلى أكبر شريحة في الوطن العربي، وأرى أن التنوع شيء يميز الفنان عن غيره".

ويضيف: "طموحاتي الفنية بلا سقف وأتمنى تقديم المختلف والمميز للجمهور في أعمالي المقبلة، ولم يلعب الحظ دورًا في مشواري الفني، بل السعي والجهد والمثابرة، لذا لا بد لكل موهوب أن يسعى ويجتهد في عمله حتى يصل للمكانة التي يستحقها".

وحول مشروعاته الفنية المقبلة، أشار إلى أنه يستعد لتقديم 5 أغنيات بلهجات مختلفة، إذ يقول: "لديّ أغنيتان باللهجة المصرية واحدة منهما شعبية، بالإضافة إلى أغنيتين باللهجة اللبنانية وأخرى خليجية".