الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وائل جسار: "في حد بيحبني" تسلّط الضوء على معاني الصداقة والوفاء

  • مشاركة :
post-title
وائل جسار

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

أزمة سوق الأغنية دفعتني لإنتاج أعمالي

نجاح كبير يحصده دائمًا المطرب اللبناني وائل جسار عند الغناء باللهجة المصرية، والتي كانت بوابته للشهرة في الوطن العربي، لذا يحرص بين الحين والآخر على طرح أغنية باللهجة المصرية، وبعد نجاح أغنيته الأخيرة "لو تخاصمني" التي حققت ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة، يعود "جسار" بأغنية تحمل اسم "في حد بيحبني"، من كلمات محمد شافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

وأكد "جسار" أن الأغنية الجديدة لفتت انتباهه من بين 3 أغنيات قدمها له الملحن، وقرر أن يضع صوته عليها، مشيرًا إلى أنه منذ بدايته وهو يعشق اللهجة المصرية ويتشرف الغناء بها، مثلما يتشرف بالغناء باللهجة اللبنانية وأي لهجة عربية، مضيفًا: "أشكر الجمهور المصري الذي يحبني ويعتبرني واحدًا منهم".

الصداقة والوفاء

تحمل كلمات أغنية "في حد بيحبني" معانٍ ورسائل هادفة، وقال وائل جسار لموقع "القاهرة الإخبارية" عن ذلك: "الأغنية تحمل رسالة عن الصداقة والوفاء، واستطاعت أن تدخل قلوب الجمهور بشكل سريع لسهولة كلماتها وبساطتها، وعندما أصوّر الأغنية كليب سيفسر للجمهور الرسالة الخاصة التي أريد توصيلها من خلالها، ستكون مفاجأة". 

وأضاف: "سعدت جدًا بردود فعل الجمهور على الأغنية، وأنها لاقت استحسانهم".

وائل جسار وابنته
اختفاء فكرة الألبوم لصالح الأغنية المنفردة

يواجه عدد كبير من المطربين مشكلة في ظل تراجع شركات الإنتاج، الأمر الذي يدفعهم إلى اللجوء للإنتاج الذاتي، وحول ذلك ، أوضح المطرب اللبناني: "تعد أغنية (في حد بيحبني)، ثاني إنتاج خاص لي، خاصة أن شركات الإنتاج صارت تعاني، ومن واجبنا ألا ننتظر منهم إنتاج الأعمال الفنية لتقديمها إلى جمهورنا، فإذا كانت لدينا القدرة على ذلك فلما لا".

وأضاف: "العوامل الإنتاجية التي ظهرت في سوق الأغنية أدت إلى انتشار الأغنية المنفردة واختفاء فكرة الألبوم، فمن السهل أن تنتج أغنية، بعكس الألبوم، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادى العالمي وبالتالي هذا الشيء ينعكس بدوره على كل الإصدارات الفنية وغيرها".

 مفاجأةعيد الأب

في وقت سابق، أشعلت ابنة وائل جسار مواقع التواصل الاجتماعي بعد غنائها لوالدها أغنية باللهجة المصرية "بنت أبويا"، والتي غنتها الفنانة هنا يسري ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، وذلك تزامنًا بالاحتفال بعيد الأب، وحول كواليس هذه المفاجأة، قال المطرب اللبناني: "سعدت للغاية بهذه المفاجأة الجميلة وهذا ظهر عليّ في الفيديو، إذ كنت متأثرًا بشكل كبير.. هذه أول مرة أرى ابنتي تغني بالعربي وفي استديو، فهي دائمًا تغني باللغة الإنجليزية في المنزل".

وحول ما إذا كان من الممكن أن تدخل الوسط الفني، قال: "ذكرت من قبل أن ابنتي حاليًا مهتمة بدراستها وأتمنى لها مستقبلًا مليئًا بالسعادة والتفوق فيه".