الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بـ"الجبة" التونسية.. راغب علامة يهدي جمهور قرطاج "أنت الحب الكبير"

  • مشاركة :
post-title
راغب علامة

القاهرة الإخبارية - وكالات

أحيا المطرب اللبناني راغب علامة حفلًا مميزًا على المسرح الروماني أمس السبت، ضمن فعاليات الدورة 57 لمهرجان قرطاج الدولي بتونس، إذ استقبل "علامة" جمهوره بأغنيته "يغيب" التي أطلقها منذ 10 سنوات.

أدى راغب علامة، التي تمتد مسيرته الفنية لأكثر من 4 عقود، باقة من أغانيه القديمة والجديدة ناهزت 25 أغنية ألهبت حماسة معجبيه، منها "أنا أسمي حبيبك" و"تعاليلي" و"فورا غرام" و"اللي باعنا" و"سهروني" و"استمارة ستة" التي افتتح بها حفل الدورة الماضية من المهرجان قبل إطلاقها على يوتيوب.

ولم يهدأ الجمهور طيلة الحفل واكتسحت أصوات الحاضرين، أرجاء المسرح مردّدة مع السوبر ستار راغب علامة أغانيه التي أداها على المسرح على غرار "قلبي عشقها" و"بنت السلطان" و"مغرم يا ليل" و"توأم" وغيرها من الأغاني التي صنعت في التسعينيات أمجاد الفنان اللبناني.

وتفاعل الفنان كعادته بشكل كبير مع جمهوره وعشاق فنه، والتقطت له العديد من الصور مع المعجبين به، كما تم إهداؤه الجبة التونسية والشاشية التي حملت اسمه حبًا لهذا الفنان الذي تربطه بتونس علاقة كبيرة منذ ما يزيد على 30 سنة.

واعترافًا بالجميل لهذه الإطلالة الجماهيرية الغفيرة في كلّ العروض التي أحياها بمهرجان قرطاج الدولي، غنّى راغب علامة لمحبيه "أنت الحب الكبير"، ثم اختتم سهرته بإهدائهم آخر إنتاجاته "في كتير حلوين" التي قال إن فكرة هذه الأغنية ولدت إثر حفله على مسرح قرطاج خلال الدورة الماضية 2022.

وتحدّث راغب علامة في الندوة الصحفية التي تلت الحفل مباشرة، عن التحضير لإصدار أغنية جديدة تحمل عنوان "كل الناس بتغني"، كما كشف عن تعاون تونسي سيجمعه مع المايسترو محمد الأسود في أغنية تحمل عنوان "يا زين الزين يا غرامي".