الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

والدة أنجوس كلاود نجم Euphoria ترفض شائعات انتحاره

  • مشاركة :
post-title
الممثل أنجوس كلاود نجم مسلسل Euphoria

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رفضت والدة الممثل أنجوس كلاود نجم مسلسل Euphoria التكهنات التي ترمي إلى أنه توفي منتحرًا، بسبب حزنه الشديد منذ وفاة والده المفاجئة.

ونشرت ليزا كلاود، والدة أنجوس، بيانًا حول وفاة ابنها، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيه تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته المفاجئة عن عمر ناهز 25 عامًا.

ولم تنف والدة النجم الأمريكي حزن ابنها على وفاة والده كونور هيكي، ووجهت رسالتها إلى جمهور بطل Euphoria: "أيها الأصدقاء، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنني أقدر حبكم لعائلتي في هذا الوقت القاسي، وأريدكم أيضًا أن تعرفوا أنه على الرغم من أن ابني كان في حزن عميق بسبب وفاة والده المفاجئة، كان يومه الأخير سعيدًا".

كان أنجوس كلاود قبل ساعات من وفاته يعيد تنظيم غرفته ويرتب الأشياء بنية البقاء لفترة في المنزل الذي يحبه، حسبما تؤكد والدته، وأشارت أيضًا إلى نيته المساعدة في إعالة إخوته بالجامعة، وكذلك مساعدتها ماديًا أيضًا.

الممثل أنجوس كلاود

وبحسم شديد، قالت والدة أنجوس كلاود: لم يكن ينوي إنهاء حياته، عندما عانقنا في ليلة رحيله كان سعيدًا، وأخبرنا كم يحبنا وقال إنه سيراني في الصباح، ولا أعرف ماذا فعل بعد ذلك، أعرف فقط أنه وضع رأسه على المكتب إذ كان يعمل على مشروع فني، نام ولم يستيقظ. قد نكتشف أنه تناول جرعة زائدة عن طريق الخطأ وبشكل مأسوي، ولكن من الواضح تمامًا أنه لم يكن ينوي الخروج من هذا العالم".

فيما أصدرت عائلة الممثل الراحل بيانًا بشكل عام لتودعه بكلمات رقيقة، جاء فيه: "علينا أن نقول وداعًا لإنسان غير عادي، فنان وصديق وأخ وابن، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا، قبل أسبوع من وفاته دُفِنَ والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، الراحة الوحيدة التي تعزي قلوبنا، تتمثل في أن أنجوس اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له".

يشار إلى أنه رغم مرور أسبوع على وفاة أنجوس كلاود لم يتم تحديد سبب رسمي للوفاة حتى الآن، حيث أكدت دائرة شرطة أوكلاند أن الوضع لا يزال قيد التحقيق.