الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الموافقة على تصوير 39 عملا مستقلا في أثناء إضراب هوليوود

  • مشاركة :
post-title
إضراب هوليوود

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

منح اتحاد الممثلين الأمريكي "SAG-AFTRA" الموافقة على تصوير 39 عملًا مستقلًا في أثناء الإضراب، عقب التأكد من أنها غير مرتبطة بشركات "AMPTP" أو تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون.

تتضمن القائمة مشروعين من شركة الإنتاج المستقلة A24، هما "الأم ماري" بطولة آن هاثاواي وميكايلا كويل، و"موت وحيد القرن" بطولة بول رود وجينا أورتيجا، ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريبًا في المجر، وقال متحدث باسم الشركة، إن "A24" ليس جزءًا من تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون.

كما تشمل المشروعات أيضًا فيلم "The Rivals of Amziah King" بطولة ماثيو ماكونهي، "Flight Risk" بطولة مارك والبيرج وإخراج ميل جيبسون، "Dust Bunny" بطولة مادس ميكيلسن وسيجورني ويفر، "العروس هارد" مع ريبيل ويلسون، و"المختارون"، مسلسل تلفزيوني عن حياة يسوع.

وأعلن الاتحاد أنه سيوافق على الاتفاقات المؤقتة للأفلام المستقلة والإنتاج التلفزيوني، إذ نشر أمس الثلاثاء، قائمة تضم 39 مشروعًا تمت الموافقة عليها حتى الآن، تم الانتهاء من بعض المشروعات بالفعل، لكن يلزم الحصول على تنازل حتى تقوم الجهات الفاعلة بالترقية.

ومن المقرر أن يوافق المنتجون على الالتزام بشروط العرض الأخير المقدم من "SAG-AFTRA" في أثناء مفاوضات العقد. وفي النهاية سيلتزمون بالاتفاق النهائي الذي تم التفاوض عليه بواسطة "AMPTP".

وقال دنكان كرابتري، المدير التنفيذي للنقابة، في تصريحات له، إن الممثلين يتم تشجيعهم على المشاركة في مثل هذه المشروعات، مشيرًا إلى أنه إذا كانت الإنتاجات المستقلة قادرة على المضي قدمًا وفقًا لشروط النقابة، فإن ذلك يقوض نقطة الحديث بأن مطالب النقابة "غير واقعية".

وأطلقت "SAG-AFTRA" الخميس، أول إضراب لها ضد شركات السينما والتلفزيون منذ 43 عامًا، وكانت القضايا الرئيسية التي يواجهونها هي "الذكاء الاصطناعي، تدفق تقاسم الإيرادات، والزيادات الأساسية في الحد الأدنى لمواكبة التضخم".