الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مصر.. موسيقى عمر خيرت تعانق التاريخ من "مسرح الصوت والضوء"

  • مشاركة :
post-title
عمر خيرت

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

من الأهرامات أحد أعرق الأماكن الأثرية في مصر، وعلى "مسرح الصوت والضوء" أُقيم حفل جماهيري كبير للموسيقار عمر خيرت، حرص على حضوره عدد كبير من المشاهير، منهم المؤلف الموسيقي نبيل علي ماهر، ميرفت أبو عوف، محمد العدل، صدقي صخر.

صعد الموسيقار الكبير عمر خيرت ليحيي جمهوره العريض الذي حضر من أجله، وانطلق على الفور بعزف مقطوعاته الشهيرة منها "إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبد القادر، وفيها حاجة حلوة".

ومع عزف الموسيقار المصري عمر خيرت لأغنية "مسألة مبدأ" تفاعل الجمهور معه بالتصفيق على إيقاعات الموسيقى، ورددوا مع الموسيقى كلمات الأغنية، وبعدها على الفور قدّم للجمهور السوليست حسام شحاتة.

أكد عمر خيرت لـ"موقع القاهرة الإخبارية" أن الحفل اليوم جاء مميزًا، خاصة أنه في هذا المكان الساحر "مسرح الصوت والضوء" وسط الحضارة والأهرامات، فالأجواء مميزة وممتعة.

وأضاف: في كل مرة أقابل جمهوري أشعر بفرحة غامرة لمشاركة موسيقاي مع محبيني، وكنت حريصًا خلال الحفل على أن ألبي كل طلباتهم حتى يخرجوا سعداء، كما أنني أشعر بسعادة لوجود جمهور من أكثر من دولة هنا اليوم ليستمتعوا بالأجواء في مصر.

فرصة رائعة

أعرب الفنان المصري الشاب، صدقي صخر، عن فخره بحضوره اليوم الحفل الذي تمتزج فيه الموسيقى مع التاريخ، إذ قال لـ"موقع القاهرة الإخبارية": سعيد بحضوري اليوم لوجودي في هذا الحفل، ولمست بنفسي حضور جمهور من جنسيات مُختلفة، جاءوا للاستمتاع بما يقدمه الموسيقار الكبير عمر خيرت، وبجانب هذه المتعة الفنية كانت فرصة رائعة لمشاهدة الأهرامات هذا الصرح التاريخي العريق.

وسوم :عمر خيرت