الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لأسباب غير معروفة.. وفاة الممثل "جانسين" شقيق الفنانة هايدن بانتير عن عمر 28 عاما

  • مشاركة :
post-title
جانسين بانتير

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

توفي الممثل الشاب، جانسين بانتير، عن عمر يناهز 28 عامًا، والذي عُرف بأدائه الصوتي لإحدى شخصيات الفيلم الشهير "Ice Age: The Meltdown"، وهو أيضًا شقيق الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء والمطربة هايدن بانتير، المشهورة بأدائها لشخصية "كلير بينيت" في مسلسل الأبطال الخارقين "Heroes".

صرح بخبر وفاة الممثل الشاب، كايسي كيتشن، المُتحدثة باسم، هايدن بانتير، إذ ذكرت أن سبب وفاته غير معروف في الوقت الحالي ولا يزال التحقيق جاريًا.

جاءت بداية "جانسين" كممثل وهو طفل في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، إلى جانب شقيقته، وتضمنت بعض أعماله المُبكرة حلقة من مسلسل Even Stevens، ودورًا صغيرًا آخر في المسرحية الهزلية Hope & Faith.

بمرور السنوات اتخذ "جانسين" مسارًا جديدًا في حياته المهنية، إذ بدأ العمل كمؤدٍ صوتي في العديد من البرامج التليفزيونية والأفلام، بما في ذلك أربع حلقات في مسلسل Blue’s Clues عام 2004، وشخصية Shovelmouth Boy في فيلم الرسوم المُتحركة "Ice Age: The Meltdown" إنتاج عام 2006.

في عامي 2005 و2006 أصبح "جانسين" ممثلًا منتظمًا في برنامج الرسوم المتحركة التليفزيوني The X’s الذي يدور حول عائلة من العملاء الأخيار، يحبطون قوى الشر، ليستمر في الظهور في العديد من الأعمال الأخرى خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، مثل The Walking Dead وBig Crimes وHow High 2، ويعتبر الفيلم الرومانسي Love and Love Not إنتاج عام 2022 هو آخر أعمال "جانسين" في السينما.