الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كايل جاكوبس.. رحلة مليئة بالإنجاز تنتهي بـ"لغز" الوفاة

  • مشاركة :
post-title
الأمريكي كايل جاكوبس

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رحلة مليئة بالإنجازات والنجاح المهني لمؤلف الأغاني الأمريكي كايل جاكوبس، جعلت رحيله وسط شبهات انتحار بمثابة لغز كبير، يضاف إلى ألغاز كثيرة لنجوم عالميين اختاروا إنهاء حياتهم بأنفسهم، إذ توفي مؤلف الأغاني الأمريكي زوج المغنية كيلي بيكلر، عن عمر يناهز 49 عامًا في ظروف غامضة، رجحت الشرطة أنها قد تكون حالة انتحار.

مؤلف الأغاني الأمريكي يذخر تاريخه المهني بالعديد من الترشيحات والجوائز في مجاله، منها فوزه بجائزة أغنية العام ضمن جوائز Academy of Country Music Awards عن أغنية I Drive Your Truck عام 2014، كما أنه نال ترشيحًا لأفضل أغنية منفردة ضمن الجوائز نفسها.

أيضًا سبق لمؤلف الأغاني الترشح لنيل جائزتين عن أغنية Rumor ضمن جوائز Academy of Country Music Awards، كما أنه احتفل قبل 11 أسبوعًا عبر إنستجرام بوصول أغنياته التي كتبها إلى 182 دولة، وتحقيقها نسبة استماع تخطت 8 ملايين مرة، ويضاف إلى سجل نجاحاته حصول أغنيته Soul مع المطرب لي برايس على شهادة ذهبية، وقال عنها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "يسعدني جدًا أن أكون جزءًا من إنتاج أغنية تجعل الناس يبتسمون".

بل إنه قبل يومين من وفاته، احتفل مع جمهوره بنجاح مهني في آخر مشاركة له على إنستجرام، حسبما نوهت صحيفة People إذ شارك منشورًا احتفاليًا بفوز ألبوم المغني لي برايس Hey World بالأسطوانة البلاتينية، الذي تعاون فيه معه وأنتجه عام 2020، واصفًا فريق العمل بأنه رائع.

نجاح كايل جاكوبس المهني رافق عمله مع العديد من الفنانين المشاهير منهم كيلي كلاركسون وراندي ترافيس وسكوت ماكريري وجوش كيلي وكلاي ووكر، وتزوج من كيلي بيكلر عام 2011.

وحول وفاة جاكوبس المفاجأة، أكدت مصادر شرطية أنها تلقت اتصالًا من إدارة الطوارئ بالتوجه إلى منزل مؤلف الأغاني وعندما وصلت وجدته ميتًا في غرفته، ويجرى التحقيق في وفاته وسط احتمالات انتحاره على ما يبدو، حسبما أكدت صحيفة PEOPLE الأمريكية.

وأخبرت زوجته المغنية كيلي بيكلر البالغة من العمر 36 عامًا الشرطة بأنها استيقظت من النوم، لكنها لم تستطع العثور على جاكوبس، واتصلت مع مساعدها الشخصي بالشرطة بعد أن لم يتمكنا من فتح باب غرفته في المنزل.

وقالت إدارة الشرطة في بيان إنه تم العثور على كايل جاكوبس ميتًا إثر إصابته بطلق ناري على ما يبدو، في غرفة بالطابق العلوي بمنزله الذي يعيش فيه مع بيكلر.