الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

Lift Me Up.. ريانا تطرح أولى أغنياتها الفردية منذ 6 سنوات

  • مشاركة :
post-title
المطربة العالمية ريانا

القاهرة الإخبارية - وكالات

طرحت المطربة العالمية ريانا، اليوم الجمعة، أول أغنية فردية لها منذ ستة أعوام، وهي أغنية مؤثرة، كُتبت في لمسة وفاء للممثل الراحل تشادويك بوسمان.

وأغنية (Lift Me Up)، أول أغنية جديدة لريانا منذ طرحها ألبومها الصادر عام 2016 بعنوان "آنتي"، ضمن الموسيقى التصويرية لفيلم مارفل المقبل "النمر الأسود: واكاندا إلى الأبد".

والفيلم تكملة للفيلم الذي حقق إيرادات عالية بشباك التذاكر عام 2018 "النمر الأسود" أو (بلاك بانثر) الذي أدى فيه بوسمان دور الملك تتشالا، الذي توفي عام 2020، عن عمر ناهز 43 عاما، بعد صراع امتد أربعة أعوام مع سرطان القولون الذي حرص على إخفائه.

وكتبت تيمز، الكاتبة المشاركة للأغنية، على إنستجرام: "تشرفت بكتابة هذه الأغنية تكريما لتشادويك بوسمان وازدادت سعادتي بسماع المشاغبة الكبرى باد جارل ريري تغنيها بإتقان بلغ حد الكمال"، وذلك في إشارة منها إلى ريانا.

وكان جمهور ريانا في حالة ترقب لعمل فني بعد ألبوم "آنتي"، والذي يعد ثامن ألبوماتها. وعلى الرغم من مشاركة المغنية، روبين فينتي، في أغنيتي "ليمون" و"صدقني" في السنوات الأخيرة، ولكن أغنية (ليفت مي أب) هي أولى أغنيات ريانا الفردية منذ ألبوم "آنتي".

وكانت ريانا صاحبة الـ34 عاما، والفائزة بجائزة جرامي، والتي ستؤدي أغاني بين شوطي المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية (سوبر بول) في فبراير المقبل، شوّقت جمهورها بلمحات من الأغنية الجديدة، التي تقول كلماتها "أبهجني، ضمني، أبقني بقربك في أمان".