الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرتيتا: أوديجارد سيغيب لفترة بسبب إصابة في أربطة الكاحل

  • مشاركة :
post-title
مارتن أوديجارد

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، إن قائد الفريق مارتن أوديجارد سيغيب "لفترة من الوقت" بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل.

وتعرض أوديجارد (25 عامًا) للإصابة خلال فوز النرويج 2-1 على النمسا الأسبوع الماضي وغاب عن فوز فريقه في ديربي شمال لندن على توتنهام هوتسبير الأحد الماضي نتيجة لذلك.

وأكد مدرب أرسنال أنه بعد خضوعه لسلسلة من الفحوصات، من المقرر أن يبتعد الدولي النرويجي لفترة عن الملاعب بعد إصابته في أربطة الكاحل.

وقال أرتيتا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "بعد الفحص الأخير، تبين أنه يعاني من بعض التلف في أحد أربطة الكاحل، سنفتقده إنه أمر بالغ الأهمية لذا سنفتقده لفترة، ونأمل ألا تكون أشهرًا".

وأضاف: "إنه قائدنا إنه أحد أكبر وأفضل اللاعبين في فريقنا، وهويتنا مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بكيفية لعبه وتصرفه، إنه اختبار كبير للفريق لمعرفة مدى قدرتنا على إظهار وجه مختلف".

ويعد غياب أوديجارد بمثابة ضربة موجعة لأرسنال في خضم سلسلة من المباريات الصعبة.

ويبدأ أرسنال مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة أتالانتا غدًا الخميس، قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد يوم 22 سبتمبر.

وبحسب فترة تعافي أوديجارد، فإنه سيغيب عن عدة مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه أرسنال بطل فرنسا باريس سان جيرمان في استاد الإمارات في الأول من أكتوبر، وسيستضيف الفريق شاختار دونيتسك في 22 أكتوبر، ثم يسافر إلى إنتر ميلان في السادس من نوفمبر.

وأكد أرتيتا أيضًا أن الجناح بوكايو ساكا من المرجح أن يشارك في المباراة ضد أتالانتا، في حين يتواجد ريكاردو كالافيوري أيضًا في تشكيلة الفريق.

وأكمل: "ساكا تمكن من التدرب اليوم وأكمل معظم الحصة التدريبية، لذا فمن المفترض أن يكون في حالة جيدة".