الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

خديجة شو تغيب عن مباراة السيتي أمام سان جيرمان بسبب مشكلة التأشيرة

  • مشاركة :
post-title
خديجة شو

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

سيفتقد نادي مانشستر سيتي خدمات خديجة شو، هدافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، عندما يواجه باريس سان جيرمان في مباراة بدوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، بسبب مشكلة تتعلق بالتأشيرة.

وقالت صحيفة الجارديان، إن شو لم تتمكن من السفر إلى فرنسا لحضور مباراة الذهاب من الدور الثاني من التصفيات رغم محاولاتها للحصول على تأشيرة، حيث تم رفض طلب الحصول على تأشيرة سريعة.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي واثق من عدم وجود مشاكل مستقبلية تتعلق بالتأشيرات، بشرط أن يتغلب على الفريق الفرنسي ويبلغ مرحلة المجموعات في البطولة.

ويشكل غياب شو انتكاسة كبيرة لمانشستر سيتي، حيث كانت اللاعب البالغة من العمر 27 عامًا إحدى أهم لاعبات المدرب جاريث تايلور.

وسجلت اللاعبة الجامايكية البالغة من العمر 27 عامًا، 21 هدفًا في 18 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات الموسم الماضي، وهو ثاني أعلى حصيلة في تاريخ الدوري خلف الـ22 هدفًا التي سجلتها فيفيان ميديما لصالح أرسنال في موسم 2018-2019 وراشيل دالي لصالح أستون فيلا في موسم 2022-2023.

حصلت شو على العديد من الأوسمة بفضل أدائها المتميز، بما في ذلك لاعبة الموسم في الدوري النسائي لكرة القدم، ولاعبة العام في رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، ولاعبة العام في رابطة كتاب كرة القدم.

عزز مانشستر سيتي صفوفه الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية، من خلال التعاقد مع ميديما ليشارك مع شو في الهجوم.

وسوم :