الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيميوني: عائدون للمنافسة على دوري الأبطال وسنصبر على ألفاريز

  • مشاركة :
post-title
دييجو سيميوني

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء إنه سعيد بتأقلم جوليان ألفاريز الذي انضم إليه مقابل مبلغ ضخم مع فريقه، لكنه سيتحلى بالصبر مع المهاجم الأرجنتيني.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى النادي الإسباني الشهر الماضي من مانشستر سيتي في صفقة، قالت وسائل إعلام إن قيمتها قد تصل إلى 95 مليون يورو، وهو واحد من عدة صفقات أبرمها أتلتيكو والتي شملت كونور جالاجر وروبن لو نورماند وألكسندر سورلوث.

ويستعد أتلتيكو مدريد لاستضافة فريق لايبزيج الألماني في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا غدًا الخميس، وأبدى سيميوني دعمه لألفاريز، الذي فاز بكوبا أمريكا مع الأرجنتين في يوليو، لتسجيل الكثير من الأهداف على مدار الموسم.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي: "ألفاريز شاب نبيل ومجتهد، ومن المؤكد أنه لديه الكثير من الأشياء المهمة ليقدمها لنا، ولكنه قادم من صيف قضى فيه إجازة قصيرة".

وأضاف: "سنظل نطالبه دائمًا بما يستطيع أن يقدمه لنا لأننا نعرف ونؤمن بإمكاناته، ونأمل أن يكون هدفه الأول في المباراة الأخيرة في الفوز 3-0 على فالنسيا هو الأول من بين العديد من الأهداف القادمة".

ستكون التوقعات عالية في أتلتيكو هذا الموسم بعد إنفاق أكثر من 200 مليون يورو لتعزيز الفريق بعد موسم بدون أي ألقاب، لكن سيميوني واثق من أن فريقه لديه القدرة على تحقيق الإنجازات.

وأكمل: "هذا هو العام الثاني عشر بالنسبة لي كمدرب وبالنسبة لجماهير أتلتيكو والنادي، لقد كانت خطوة عملاقة، هائلة، ويتعين علينا أن نرتقي إلى مستوى المناسبة، ونطالب أنفسنا بالمزيد، ومعرفة الصعوبات وعدم الخروج من اللعبة روتينيًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نتطلع إلى العودة للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، وأتخيل ملعبًا يتمتع بالطاقة اللازمة للعودة إلى هذه البطولة، وآمل أن نتمكن من نقل كل الحماس والطاقة التي أعتمد عليها من هذه المجموعة".