الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مهاجم إنجلترا السابق كارول ينضم إلى دوري الدرجة الرابعة الفرنسي

  • مشاركة :
post-title
آندي كارول

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

أعلن نادي بوردو المنافس في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعاقده مع مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق آندي كارول قادمًا من أميان.

وقال نادي بوردو في بيان على موقعه الإلكتروني: "يتمتع بخبرة واسعة على مستوى عالٍ، حيث خاض ما يقرب من 450 مباراة احترافية، مما يجعله إضافة مثالية لهجوم بوردو".

وأضاف: "من المؤكد أن حجمه وموهبته في تسجيل الأهداف وروحه القتالية ستساعد البحرية والبيضاء هذا الموسم، ولا نستطيع الانتظار لرؤيته على أرض الملعب".

شارك كارول (35 عامًا) في جميع المباريات الأربع لفريق أميان المنتمي للدرجة الثانية هذا الموسم، بعد أن انضم إليه قادمًا من نادي ريدينج الإنجليزي في صفقة انتقال مجانية في عام 2023.

واحتل بوردو، الذي كان يشارك بانتظام في دوري أبطال أوروبا، المركز الثاني عشر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي الموسم الماضي لكن الاضطرابات المالية أدت إلى إعلان إفلاسه في يوليو وهبط من قبل المديرية الوطنية للرقابة الإدارية في فرنسا إلى الدرجة الأولى.

تبددت آمال استحواذ مجموعة فينواي سبورتس، مالكة نادي ليفربول، على نادي بوردو، وعندما تخلى النادي عن رخصته الاحترافية هبط إلى دوري الدرجة الرابعة الوطني 2.

ورغم تراجع مستواه، اجتذب بوردو جماهير كبيرة في الموسم الماضي، وسينظر إلى التعاقد مع كارول، الذي حطم الرقم القياسي لصفقة انتقال لاعب إنجليزي عندما انتقل إلى ليفربول من نيوكاسل يونايتد مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، على أنه خطوة إيجابية.

سجل كارول 54 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال ما يقرب من 250 مباراة مع نيوكاسل وليفربول. 

وسوم :