الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كومباني يكشف حلم جماهير بايرن ميونخ في دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
فينسنت كومباني

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال فينسنت كومباني، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الاثنين، إن فريقه يجب أن يبذل قصارى جهده لتعويض المدافع المصاب ساشا بوي في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام دينامو زغرب مع بدء الفريق مشواره نحو الوصول إلى النهائي على ملعبه.

وأكد النادي أن الظهير الأيمن الفرنسي خضع لعملية جراحية في غضروف ركبته اليسرى، بعد إصابته خلال التدريبات يوم الأحد، وسيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

وقال فينسنت كومباني مدرب بايرن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الثلاثاء: "لدينا أفكار حول كيفية تعويض ساشا غدًا ولدينا حلول، إنه أمر مؤسف لساشا؛ لأنه كان في حالة جيدة وآمل أن يعود في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "لدينا الوقت الليلة وغدًا لمناقشة الوضع لكن لدينا إجابات".

ويبدأ بايرن، الذي يتصدر الدوري الألماني بثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات، مشواره على أمل الوصول إلى النهائي الذي سيقام على ملعبه أليانز أرينا في ميونيخ في مايو 2025.

كما تعد مباراة الثلاثاء هي المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا للنجم البلجيكي السابق كومباني، الذي تولى تدريب بايرن هذا الموسم.

وأكد كومباني: "الحلم موجود في النهائي العام المقبل في ميونيخ، ويمكن لجماهيرنا أن تحلم، والشيء الرئيسي بالنسبة لي هو أن نظهر ذلك على أرض الملعب غدًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لدينا مباراة صعبة غدًا ومن المهم أن نلعب جيدًا ونفوز غدًا، ونأمل أن يتمكن المشجعون من الحلم لفترة طويلة، ونحتاج إلى التركيز الكامل من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة".