الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب ميلان فونسيكا: لا مجال للخطأ أمام ليفربول في دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
باولو فونسيكا

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

قال باولو فونسيكا مدرب ميلان، اليوم الاثنين، إن فريقه يجب أن يقدم أداءً دفاعيًا مثاليًا عندما يستضيف ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في سان سيرو في افتتاح مشوارهما بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان بطل أوروبا سبع مرات المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه بواحدة من مبارياته الأربع ويستقبل ليفربول يوم الثلاثاء.

تعرض ليفربول، الذي فاز بشكل مقنع في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة مدربه الجديد أرني سلوت، دون أن تهتز شباكه، لهزيمة مفاجئة 1-صفر أمام نوتنجهام فورست في أنفيلد يوم السبت، ليحتل المركز الرابع في الدوري.

وقال فونسيكا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "أعتقد أن ليفربول أحد أقوى الفرق في أوروبا، ولديهم أسلوب لعب جيد وأفراد أقوياء، ويتعين علينا أن نكون مثاليين دفاعيًا، لا يمكنك ارتكاب الأخطاء".

وأضاف: "أرى ذلك فرصة لإظهار تقدمنا، وسوف يقودنا ذلك إلى القيام بأشياء مختلفة، ولكن أيضًا لإثبات جدارتنا، أنا متأكد من ذلك، دعم جماهيرنا مهم دائمًا بالنسبة لنا، غدًا سيكون الأمر كذلك، نريد أن نشعر بحبهم".

ويلعب ميلان ضد غريمه إنتر ميلان في الدوري الإيطالي يوم الأحد، وظل البرتغالي صامتًا بشأن أي تغييرات محتملة في الفريق.

وتعرض ميلان لضربة قوية بالفعل بعد خضوع لاعب الوسط الدفاعي إسماعيل بن ناصر لعملية جراحية في ربلة ساقه اليمنى، ومن المتوقع أن يستغرق تعافي الدولي الجزائري البالغ من العمر 26 عامًا أربعة أشهر.

وقال فونسيكا: "لدينا العديد من المباريات ويجب أن أفكر في كل منها، مباراة الغد هي الأهم بالتأكيد؛ لأنها المباراة التالية، لكن لا يمكنني أن أنسى مباراة الديربي يوم الأحد".

وسوم :