الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب يوفنتوس يدعم كوبماينرز قبل مباراة آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
تياجو موتا

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

قال تياجو موتا مدرب يوفنتوس، اليوم الاثنين، إن لاعبه الجديد الهولندي تيون كوبماينرز، اندمج مع الفريق وسيتألق إذا انضم للفريق في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء، أمام ضيفه آيندهوفن.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في مباراتين مع الفريق الإيطالي منذ انضمامه من أتالانتا المنافس في الدوري الإيطالي مقابل نحو 54.7 مليون يورو في أغسطس.

وقال موتا إن كوبماينيرز، الذي غاب عن المشاركة في بطولة أوروبا مع هولندا بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة إحماء، يتدرب بشكل جيد مع زملائه في يوفنتوس.

وقال موتا في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "لا يبدو أنه لم يتدرب لمدة شهر، إنه يندمج بشكل جيد للغاية، إنه يحاول وضع كل صفاته تحت تصرف الفريق، كل من سيتم استدعاؤه غدًا يؤدي بشكل جيد للغاية".

وأكمل: "نتوقع كل ما نتوقعه من بقية الفريق، وإذا لعب غدًا فسوف يؤدي بشكلٍ رائعٍ. وبالتعاون مع زملائه في الفريق، يمكنه القيام بأشياء رائعة".

وانضم موتا كمدرب رئيسي في يونيو الماضي، ويتطلع إلى قيادة الفريق في دوري أبطال أوروبا بعد حظره العام الماضي؛ بسبب انتهاك قواعد الترخيص واللعب المالي النظيف.

وتابع: "أشعر بفخر كبير لبداية هذه البطولة، ثم سنلعب على أرضنا أمام فريق جيد، ولا أستطيع الانتظار لبدء المباراة، ونريد أن نقدم أداءً رائعًا لتحقيق النتيجة لصالحنا".

كان لدى يوفنتوس نافذة انتقالات مزدحمة مع وجود كوبماينيرز الأكثر شهرة من بين العديد من الوافدين، بما في ذلك لاعبو خط الوسط دوجلاس لويز وخيفرين تورام، بالإضافة إلى الظهير الأيسر خوان كابال.

ومع ذلك، ظل موتا البالغ من العمر 42 عامًا صامتًا بشأن ما إذا كان سيمنح فرصًا للعديد من اللاعبين الجدد بعد التعادل بدون أهداف مع إمبولي في الدوري الإيطالي يوم السبت.

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد تعاقدنا مع لاعبين أقوياء في خط الوسط يتمتعون بالجودة والخبرة الكبيرة".