الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دي روسي: روما سينافس على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال هذا الموسم

  • مشاركة :
post-title
دانييلي دي روسي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

لا يزال دانييلي دي روسي، مدرب فريق روما الإيطالي، واثقًا من قدرة فريقه على المنافسة على المراكز الأولى في الدوري هذا الموسم رغم بدايته السيئة للموسم.

وتعرّض الفريق للإحباط مرة أخرى، اليوم الأحد، بعد التعادل بهدف لكل منهما أمام جنوى.

يملك روما ثلاث نقاط من أربع مباريات ويتأخر بخمس نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

وقال دي روسي في تصريحات لشبكة "DAZN": "أعتقد أن هذا الفريق عليه أن ينافس على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وهذا هو هدفنا".

لم يحقق فريق روما أي فوز في مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإيطالي خلال المواسم الأربعة السابقة.

ولم يفز فريق دي روسي سوى مرة واحدة في آخر 11 مباراة خاضها في كل المسابقات، وظهر على المدرب إحباط واضح من نتيجة مباراة الأحد، وطُرد أيضا بسبب الاعتراض قبل هدف التعادل.

وقال دي روسي إن الأداء كان في الشوط الأول هو ما أردناه، حيث تمكنا من جعل جنوى يتحرك ويحتفظ بالكرة، لذلك كان ينبغي لنا استغلال تلك الفرص لتسجيل الهدف الثاني".

وأضاف: "في الشوط الثاني لم نصنع أي فرصة، والأرقام في صالحنا ولكن إذا سيطرنا على الشوط الأول فلا ينبغي أن تكون الأمور مختلفة في الشوط الثاني".

أبرم روما عدة تعاقدات في فترة الانتقالات الأخيرة، بما في ذلك المهاجم الأوكراني دوفبيك والجناح الأرجنتيني ماتياس سولي، لكن الانتصارات لم تأت بعد.

وأكمل: "لقد خضنا حملة انتقالات قوية لتعزيز الفريق لتحقيق هدفنا، ولسوء الحظ فإن هذه النقاط المفقودة لها تأثير كبير على موقفنا في جدول الترتيب وأكثر من ذلك على حالتنا المزاجية".