الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فونسيكا: سعيد بتعاقدات ميلان

  • مشاركة :
post-title
باولو فونسيكا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أبدى باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق إي سي ميلان الإيطالي، سعادته بالتعاقدات التي أجراها الفريق قبل بداية الموسم، لكنه حذر من أن لاعبين سيتركون النادي، عندما يبدأ الفريق مشواره في البطولة على أرضه أمام تورينو، غدًا السبت.

وأكد المدرب البرتغالي الجديد أن عملية التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي يوسف فوفانا من موناكو اقتربت من الاكتمال، مع عدم وجود خطط لضم لاعبين آخرين.

تعاقد نادي ميلان الإيطالي مع المهاجم ألفارو موراتا، والمدافعين إيمرسون رويال وستراهينيا بافلوفيتش.

وقال "فونسيكا"، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "بعد وصول فوفانا، ستكتمل صفقاتنا المقبلة، وسوف نحتاج إلى التركيز على صفقات الرحيل".

وأضاف: "يجب على بعض اللاعبين الرحيل الآن.. لدينا العديد منهم، وليس من السهل العمل مع عدد كبير من اللاعبين".

وأكمل: "نحن نعمل ونلعب من أجل الوصول إلى القمة، لا يمكننا أن نقول إننا متقدمون على الجميع للفوز بالدوري، لكننا نريد القتال من أجل لقب الاسكوديتو".

وتابع: "إنتر ميلان هو حامل اللقب، ونحن نعرف مستواه، يوفنتوس ونابولي وأتالانتا، بالإضافة إلينا، لديهم أيضًا الأشياء المناسبة للتنافس".

وتولى فونيسكا تدريب ميلان منذ شهرين فقط، لكنه سعيد بتكيف لاعبيه مع أساليبه.

وقال: "جئت إلى ميلان في الوقت المناسب في مسيرتي، والشعور إيجابي للغاية منذ اليوم الأول، لقد تحسنا بالفعل أكثر مما كنت أتوقع".

واختتم: "نتوقع مباراة مختلفة وأكثر تعقيدًا من تلك التي لعبناها في فترة ما قبل الموسم، ونريد أن نظهر هويتنا منذ المباراة الأولى".