الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ألفاريز: لست بطلا خارقا.. وكنت بحاجة إلى تغيير في مسيرتي

  • مشاركة :
post-title
تقديم جوليان ألفاريز لاعب أتلتيكو مدريد الجديد

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أراد المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، تغيير مسيرته بعد فترة قصيرة لكن حافلة بالألقاب مع مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، اليوم الجمعة، إنه متحمس لبدء تحدٍ جديد مع أتلتيكو مدريد.

وانضم ألفاريز إلى أتلتيكو في عقد مدته 6 سنوات يوم الاثنين الماضي، وبينما لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة من قبل أي من الناديين، ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن قيمة الصفقة بلغت نحو 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو في إضافات محتملة.

وفاز ألفاريز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرتين خلال فترة وجوده مع مانشستر سيتي لمدة عامين، بعد انضمامه من نادي ريفر بليت الأرجنتيني في عام 2022، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، كما فاز بكأس العالم وبطل "كوبا أمريكا" مرتين مع الأرجنتين.

وقال "ألفاريز"، للصحفيين خلال حفل تقديمه في أتلتيكو مدريد: "شعرت أنني بحاجة إلى تغيير في مسيرتي والبحث عن تحدٍ جديد، وأشعر أن هذا النادي يمنحني المساحة لتقديم أفضل نسخة مني كلاعب كرة قدم".

وأكد ألفاريز، الذي سجل 36 هدفًا في 103 مباريات مع سيتي، أنه مستعد لتقديم كل ما لديه من أجل فريق مواطنه دييجو سيميوني.

وأضاف: "أود أن ألعب، فأنا متاح دائمًا في أي مركز، وطالما أنني موجود في الملعب لمساعدة الفريق سأكون سعيدًا".

وأكمل: "أنت تحلم دائمًا بالفوز، أنت تحب الفوز والمنافسة، ولا أشعر بأنني بطل خارق لأنني فزت بكأس العالم، أنا هنا لأقوم بدوري وأقاتل من أجل جميع المسابقات".

وتابع: "هدفي هو محاولة تحقيق أفضل نسخة مني، والنمو كشخص وكذلك المساعدة في الفوز".

ويبدأ أتلتيكو، الذي احتل المركز الرابع في الدوري الإسباني الموسم الماضي، مشواره في الليجا خارج أرضه أمام فياريال الاثنين المقبل.