الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ديباي خارج قائمة هولندا في دوري الأمم الأوروبية

  • مشاركة :
post-title
ممفيس ديباي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن مدرب هولندا رونالد كومان، اليوم الجمعة، قائمة أولية تضم 35 لاعبًا سيستبعدها في غضون أسبوعين قبل مباراتي المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية، أمام البوسنة والهرسك وألمانيا.

واستُبعد ممفيس ديباي، من تشكيلة مبدئية أعلنتها هولندا لمباراتين في دوري الأمم الأوروبية الشهر المقبل، لكن هناك استدعاءات أولية للاعبين اثنين يلعبان في إنجلترا.

وتم استدعاء الجناح كريسينسيو سامرفيل، الذي انتقل إلى وست هام يونايتد قادمًا من ليدز يونايتد في وقت سابق من الشهر الجاري، ويان بول فان هيكي من برايتون آند هوف ألبيون، للمرة الأولى.

ومن بين الأسماء البارزة الأخرى المدافع جوريل هاتو، البالغ من العمر 18 عامًا من أياكس أمستردام، والذي حصل على فرصة اللعب مع المنتخب في نوفمبر الماضي، لكنه لم يكن ضمن تشكيلة بطولة أوروبا هذا العام في ألمانيا، حيث وصل المنتخب الهولندي إلى الدور قبل النهائي.

وتم استبعاد ديباي، الذي لم يجد ناديًا جديدًا حتى الآن بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد، إلى جانب جورجينيو فاينالدوم ودالي بليند، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليًا مع الفريق الهولندي في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

لم يتعاف فرينكي دي يونج حتى الآن من إصابة الكاحل التي تسببت في غيابه عن بطولة أوروبا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: جاستن بيجلو (فينورد)، مارك فليكن (برينتفورد)، نيك أوليج (سبارتا روتردام)، بارت فيربروجن (برايتون وهوف ألبيون).

خط الدفاع: ناثان آكي (مانشستر سيتي)، ماتياس دي ليخت (مانشستر يونايتد)، ستيفان دي فريج، دينزل دومفريز (إنتر ميلان)، لوتشاريل جيرترويدا (فينورد)، جوريل هاتو (أياكس أمستردام)، إيان ماتسن (أستون فيلا)، جوردان تيز (ايندهوفن)، يوريان تيمبر (أرسنال)، ميكي فان دي فين (توتنهام هوتسبير)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، جان بول فان هيكي (برايتون وهوف ألبيون)

خط الوسط: جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن)، رايان جرافنبرتش (ليفربول)، تيون كوبمينيرز (أتالانتا)، تيجاني ريندرز (ميلان)، جيردي سكوتن (آيندهوفن)، تشافي سيمونز (لايبزيج)، كينيث تايلور (أياكس أمستردام)، كوينتن تيمبر (فينورد)، جوي فيرمان (آيندهوفن)، ماتس ويفر (برايتون آند هوف ألبيون).

خط الهجوم: ستيفن بيرجوين، بريان بروبي (أياكس أمستردام)، كودي جاكبو (ليفربول)، جاستن كلويفرت (بورنموث)، نوا لانج (أيندهوفن)، دونييل مالين (بوروسيا دورتموند)، كريسينسيو سامرفيل (وست هام يونايتد)، فوت ويجهورست (بيرنلي)، جوشوا زيركزي (مانشستر يونايتد).