الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إنزاجي: إنتر يبدأ الموسم بدون زيلينسكي ودي فري

  • مشاركة :
post-title
بيوتر زيلينسكي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، إن فريقه سيبدأ الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بدون لاعبيه الأساسيين ستيفان دي فري وبيوتر زيلينسكي، عندما يفتَتح الموسم الجديد للفريق أمام جنوى، غدًا السبت.

أنهى "إنتر" الموسم الماضي بفارق 19 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني، واحتفظ بمعظم تشكيلته للموسم الجديد، وربما يكون زيلينسكي هو الإضافة الأكثر شهرة.

وأوضح "إنزاجي"، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "الجميع متاحون باستثناء زيلينسكي الذي سيستريح لعدة أيام أخرى واللاعب دي فري"، مضيفًا أن لاعب الوسط البولندي سيكون جاهزًا للمباراة التالية أمام ليتشي.

وأضاف: "هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي لاوتارو مارتينيز، سيشارك في المباراة رغم حصوله على عطلة قصيرة فقط بعد مساعدة الأرجنتين في الفوز بكوبا أمريكا الشهر الماضي، الأمر متروك لي سواءً بدأ المباراة أم لا، لكنه متحفز كما هو الحال دائمًا ويريد أن يبدأ".

وقال المدرب البالغ من العمر 48 عامًا إنه سعيد بحجم الفريق مع بداية الموسم، لكنّه يتطلع إلى إجراء إضافة أخرى قبل إغلاق نافذة الانتقالات في نهاية الشهر الجاري، إذ من المتوقع أن يغيب المدافع تاجون بوكانان في المستقبل القريب.

وأكمل: "نعلم أن السوق سوف تتطور حتى نهاية الشهر، والآن نشعر بأننا محميون، لدينا هجوم مقنع ونحاول العثور على ظهير أيسر قيم".

ورفض إنزاجي الإدلاء بتوقعات بشأن الموسم الجديد، قائلًا: "أرى أن الدوري أصبح أكثر توازنًا، فقد استقدمت كل الفرق الكبرى لاعبين جدد، وحتى الفرق التي تحتل مركزًا وسطًا في الترتيب أصبحت منظمة للغاية بفضل التعاقد مع لاعبين جيدين ومدربين جيدين".