الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: بوب سيغيب عن مانشستر سيتي 4 أشهر

  • مشاركة :
post-title
أوسكار بوب

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

سيبدأ نادي مانشستر سيتي سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي يوم الأحد المقبل، دون أوسكار بوب، الذي قد يغيب لمدة تصل إلى أربعة أشهر بعد كسر ساقه أثناء التدريبات، ورودري، الذي يتعافى من إصابة تعرض لها في بطولة أوروبا 2024.

ويفتتح مانشستر سيتي موسمه الجديد بمواجهة تشيلسي، ومع عودة عدد من اللاعبين الأساسيين إلى الفريق هذا الأسبوع فقط، أقرّ المدرب بيب جوارديولا بأن الفريق ربما لا يكون بكامل قوته.

وقال "جوارديولا"، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "يتعين علينا أن نكون مستعدين، لا أعرف ماذا سيحدث، والجميع يعرف أننا لسنا في أفضل حالة، لكن هذا لا يهم لدينا رغبة في تقديم أداء جيد، وأعتقد أن هناك الكثير من الفرق في الوقت الحالي ليست مثالية".

وأضاف: "لقد تعلمت أن الموسم طويل للغاية، ويجب أن تكون مستعدًا بدنيًا وعقليًا، ولهذا تحتاج إلى الراحة، ونحاول أن نبذل قصارى جهدنا في الحالة التي كنّا عليها، وسيتعين على اللاعبين الموجودين هنا أن يبذلوا قصارى جهدهم".

وقال جوارديولا إنه حزين للغاية من أجل المهاجم النرويجي بوب الذي من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب كسر في الساق.

وتعرض رودري للإصابة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أوروبا 2024.

وأكد جوارديولا أنه يتدرب حاليًا، مضيفًا عن إمكانية مشاركته: "لا أعلم، لم أره بعد، إنه يشعر بأنه في حالة جيدة، وعلينا أن نرى كيف يشعر بعد التدريبات، ولا توجد فرصة لأن يلعب يوم الأحد".