الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فان دايك يدرس مستقبله مع ليفربول وهولندا بعد وداع "يورو 2024"

  • مشاركة :
post-title
فيرجيل فان دايك

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال فيرجيل فان دايك، قائد منتخب هولندا، إنه سيدرس مستقبله مع ناديه ومنتخب بلاده خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في ظل خيبة الأمل التي أصابته بعد الخروج من الدور قبل النهائي من بطولة أوروبا يورو 2024، مساء أمس الأربعاء.

وقال فان دايك، الذي أتم 33 عامًا يوم الاثنين، إنه سيقضي الأسابيع المقبلة في تحديد الخطوات التالية في مسيرته بعد تسع سنوات و75 مباراة دولية قضاها مع منتخب هولندا بالإضافة إلى موسم واحد متبقي في عقده مع ليفربول.

وأوضح فان دايك في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "ليس لدي أدنى فكرة الآن، سأفكر مليًا هذا الصيف فيما أريده على مستوى النادي وكلاعب دولي، ثم سنحاول مرة أخرى، لكن علينا أولاً التعافي من هذا" 

وأكد فان ديك الذي شعر أن المنتخب الهولندي كان في وضع جيد للفوز بنصف النهائي على ملعب دورتموند: "بعد موسم مثل هذا، حيث حدثت كل أنواع الأشياء، يصبح الأمر عاطفيًا في النهاية لأنك تعلم أن الأمر قد انتهى".

وأضاف عن هدف البديل الإنجليزي في الوقت بدل الضائع: "خاصة في الشوط الثاني شعرت أن النتيجة ستكون لصالحنا، لكن أولي واتكينز، ربما حصل على مساحة أكبر مما ينبغي وأنهى اللقاء بشكل جيد".

واختتم: "من المؤلم للغاية أن نستقبل هذا الهدف في وقت متأخر من المباراة وأن نخرج خالي الوفاض الآن. لقد بذلنا قصارى جهدنا، وقدم الجميع كل ما في وسعهم، وإذا جاء الهدف بهذه الطريقة في الدقيقة الأخيرة، فهذا أمر مؤسف للغاية".