الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع جواو بالينيا

  • مشاركة :
post-title
جواو بالينيا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، تعاقده مع البرتغالي جواو بالينيا، من نادي فولهام الإنجليزي.

ووقع نادي بايرن ميونخ مع جواو بالينيا لمدة أربع سنوات حتى 30 يونيو 2028.

وقال جواو بالينيا في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "هذا أحد أسعد أيام حياتي، أنا الآن ألعب لأحد أفضل الأندية في أوروبا، وهو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي وأنا فخور جدًا بذلك، إنني أتطلع إلى الأجواء والجماهير في ملعب "أليانز أرينا"، وأريد الاحتفال بالنجاح مع بايرن ميونخ والفوز بالألقاب، وسأبذل كل ما في وسعي من أجل ذلك".

وأكد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: "كان جواو بالينيا يتمتع بشعبية كبيرة بالفعل في نادي بايرن ميونخ الصيف الماضي، وهو محق في ذلك، كان من المهم ألا ينقطع الاتصال أبدًا". 

وأضاف: "جواو أراد حقًا الذهاب إلى بايرن ميونخ ونحن بحاجة إلى لاعبين مثل هؤلاء، إنه حجر أساس مهم لمستقبلنا. سيمنحنا المزيد من الاستقرار في الوسط".

بينما قال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: "لقد تمسكنا به منذ الصيف الماضي، والآن لدينا أخيرًا جواو بالينيا معنا، سيكون ذا قيمة كبيرة لنادي بايرن ميونخ، جواو قوي في التدخلات، ولديه لعبة رأسية جيدة جدًا، ويمكنه أن يمنح الفريق هيكلًا ويلعب كرة قدم متسقة وناضجة جدًا، ولديه أيضًا شخصية عظيمة، فهو من النوع القائد المطلق، ويمكن لجماهير بايرن أن تتطلع إلى جواو بالينيا".