الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

في انتظار انتهاء مرحلة الثانوية.. صمت بارون ترامب السياسي

  • مشاركة :
post-title
الابن الأصغر للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بارون ترامب

القاهرة الإخبارية - ياسمين يوسف

أعلن مكتب ميلانيا ترامب، أن الابن الأصغر للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لن يعمل كمندوب عن فلوريدا في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، ذلك بعد إعلان استعداده للانضمام إلى الساحة السياسية بعد تخرجه قريبًا من المدرسة الثانوية.

بارون يرفض

وذكر مكتب ميلانيا ترامب والدة الابن الأصغر لترامب أنه: "بينما يتشرف بارون باختياره مندوبًا من قِبل الحزب الجمهوري في فلوريدا، فإنه يرفض للأسف المشاركة بسبب التزامات سابقة"، وفقًا لصحيفة "ذا جارديان" البريطانية.

وفي مقابلة في وقت سابق في برنامج Kayal and Company على راديو Talk Radio 1210 WPHT في فيلادلفيا، سُئل ترامب عن انضمام بارون إلى وفد فلوريدا، علق قائلًا "كان حقًا طالبًا رائعا.. إنه يحب السياسة"، مضيفًا: "أنه أمر مضحك أنه سيوجّهني خلال خطواتي السياسية وأن ويقول لي هذا ما عليك فعله".

ظل بارون ترامب بعيدًا عن أعين الجمهور إلى حد كبير، وسيتخرج في المدرسة الثانوية الأسبوع المقبل. قال القاضي المشرف على محاكمة دونالد ترامب في نيويورك، إنه لن تكون هناك محكمة في 17 مايو حتى يتمكن الرئيس السابق من حضور حفل تخرج ابنه.

وفي عائلة مليئة بالأطفال المنخرطين في السياسة، احتفظ بارون ترامب، الذي بلغ 18 عامًا، مارس الماضي، بحياة خاصة أكثر بكثير من شقيقيه الأكبر سنًا، إريك ترامب ودونالد ترامب جونيور، وكلاهما سيكون أيضًا عضوًا في اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري في فلوريدا.

دونالد ترامب جونيور، وإريك ترامب، وابنة ترامب الصغرى، تيفاني، هم جزء من وفد فلوريدا إلى المؤتمر الذي سيعقد في ميلووكي في الفترة من 15 إلى 18 يوليو. ومن المتوقع أن يتم ترشيح دونالد ترامب رسميًا عن الحزب الجمهوري للرئاسة لعام 2024 في مؤتمر ميلووكي. وسيكون منصبه السياسي ودوره الأبرز حتى الآن.

إعلان الحزب

كان رئيس الحزب الجمهوري في فلوريدا، إيفان باور، قال يوم الأربعاء إن طالب المدرسة الثانوية البالغ من العمر 18 عامًا سيكون واحدًا من بين 41 مندوبًا عامًا من فلوريدا إلى التجمع الوطني، ومن المقرر أن يرشح الحزب الجمهوري والده رسميًا كمرشح رئاسي للانتخابات العامة في نوفمبر. ولم يستجب باور لطلب صحيفة "ذا جارديان" التعليق.

وذكر "باور"، أن بارون سينضم إلى ثلاثة من أشقائه الآخرين، وهم دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب والابنة الصغرى للرئيس السابق تيفاني، وهم أيضًا من بين 41 مندوبًا عامًا من ولاية صن شاين، وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.