الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مندوب للحزب الجمهوري.. الابن الأصغر لترامب ينضم إلى الساحة السياسية

  • مشاركة :
post-title
بارون ترامب

القاهرة الإخبارية - ياسمين يوسف

يستعد الابن الأصغر للمرشح الرئاسي الأمريكي والرئيس السابق دونالد ترامب، الذي ظل بعيدًا عن الصراع السياسي إلى حد كبير، للانضمام إلى الساحة السياسية، إذ تم اختيار بارون ترامب - 18 عامًا - الذي سيتخرج قريبًا من المدرسة الثانوية، ليكون بمثابة مندوب عن فلوريدا في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، الذي سيعقد هذا الصيف في مدينة ميلووكي.

إعلان انضمامه

وقال إيفان باور، رئيس الحزب الجمهوري في فلوريدا، إن بارون سينضم إلى ثلاثة من أشقائه الآخرين، وهم دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب والابنة الصغرى للرئيس السابق تيفاني، وهم أيضًا من بين 41 مندوبًا عامًا من ولاية صن شاين، وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

وأضاف "باور" في بيان عبر البريد الإلكتروني: "نحن محظوظون لأن لدينا مجموعة كبيرة من القادة الشعبيين والمسؤولين المنتخبين وأعضاء عائلة ترامب يعملون معًا كجزء من وفد فلوريدا إلى المؤتمر الوطني الجمهوري لعام 2024".

مندوبو عائلة ترامب

ونقلت شبكة "إن بي سي نيوز"، أنه من بين المندوبين الآخرين المرتبطين بعائلة ترامب، خطيبة دونالد ترامب جونيور كيمبرلي جيلفويل وزوج تيفاني ترامب مايكل بولس، التي حرصت على نشر خبر انضمام بارون، أمس الأربعاء.

وفي عائلة مليئة بالأطفال المنخرطين في السياسة، احتفظ بارون ترامب، الذي بلغ 18 عامًا، مارس الماضي، بحياة خاصة أكثر بكثير من شقيقيه الأكبر سنًا، إريك ترامب ودونالد ترامب جونيور، وكلاهما سيكون أيضًا عضوًا في اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري في فلوريدا.

وابتعدت إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى لدونالد ترامب، عن السياسة منذ أن خسر والدها محاولة إعادة انتخابه للبيت الأبيض عام 2020.

وجادل محامو الرئيس السابق بأنه يجب السماح له باستراحة من المحاكمة لحضور حفل تخرج بارون ترامب من المدرسة الثانوية، 17 مايو، وهو ما وافق عليه القاضي.

من المتوقع أن يتم ترشيح دونالد ترامب رسميًا كمرشح الحزب الجمهوري للرئاسة لعام 2024 في مؤتمر ميلووكي. وسيكون منصب ترامب كمندوب هو دوره السياسي الأبرز حتى الآن.

كان بارون تصدر عناوين الأخبار السياسية الشهر الماضي، في بداية محاكمة والده الجنائية بنيويورك فيما يتعلق بدفع أموال لممثلة إباحية لشراء صمتها قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016.