الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عزيز عبدو: أعمالي المقبلة باللهجة المصرية.. و"معدي" تحمل لمسات جريئة

  • مشاركة :
post-title
الفنان اللبناني عزيز عبدو

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

نجح المطرب اللبناني عزيز عبدو بأسلوبه الخاص المميز أن يحقق شعبية جيدة في الوطن العربي، بعد أن حاز صوته على إعجاب عشّاق الموسيقى حول العالم، ويعمل جاهدًا على التطوير وإضافة لمساته الخاصة، ويخوض حاليًا تجربة جديدة باللهجة المصرية من خلال فيديو كليب "معدي"، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال آخر أعماله "مرسوم في أحلامي"، الذي تخطى حاجز الـ5 ملايين مشاهدة في أقل من شهر.

وحول تجربته الجديدة في أغنية "معدي"، يقول عزيز عبدو لموقع "القاهرة الإخبارية": "تجربتي في فيديو كليب "معدي"، مميزة للغاية بالنسبة لي، وخصوصًا أنني أحب الغناء باللهجة المصرية وابتعدت عنها لفترة طويلة، لذا حاليًا تركيزي مُنصب على هذا اللون، وهذا الكليب مختلف وبه لمسات جريئة وجديدة على الجمهور، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهورين المصري والعربي".

ويضيف: "لم أواجه أي تحديات بالغناء باللهجة المصرية، فقد سبق وقدمت أكثر من أغنية مصرية ولاقت نجاحًا كبيرًا، آخرها أغنية "مرسوم في أحلامي"، وسعدت بهذه التجربة التي أحبها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا أغنية "يجي الليل"، التي تعاونت فيها مع الفنان المصري عمرو مصطفى وكسرت حاجز الـ12 مليون مشاهدة".

مصر مركز الفنون

يشير اللبناني عزيز عبدو إلى أن اهتمام نجوم الوطن العربي بالعمل في مصر أمر طبيعي، إذ يقول: "مصر هوليوود الشرق وطبيعي نجوم العرب تأتي إليها لتنطلق إلى العالم العربي كله من خلالها، وخصوصًا أن اللهجة المصرية لذيذة ومقربة لكل الشعوب العربية، ومصر بها العديد من الأصوات المميزة القوية مثل شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب، وأتمنى يومًا أن أقدم ديو غنائي مع عمرو دياب فهو مطرب ذكي ويحب التطور والتجديد دائمًا".

ويضيف: "لديّ معايير خاصة أسير عليها حتى أكون متميزًا بين النجوم، لذا أحرص على تقديم لون خاص بي ويعرفني العالم من خلاله، وأفضّل انتقاء الكلمات واللحن والتوزيع حتى أقدم شيئًا يحبه الجمهور ويتفاعل معه، وليس مجرد عمل غنائي فقط، فطموحاتي كثيرة في هذا المجال الذي أعشقه وأتمنى أن أصل فيه العالمية وتكون أعمالي بصمة في قلوب الجمهور".

وحول مشروعاته الجديدة التي يستعد لها، يقول المطرب اللبناني: "أنتظر حاليًا طرح أغنية "معدي"، ثم لدي أغنية جديدة باللهجة المصرية في شهر يوليو المقبل، وأستعد لتقديم ألبوم خليجي سيكون مفاجأة للجمهور".