الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماريتا الحلاني: "يوميات" تشبهني ولحنتها لتكون أكثر واقعية

  • مشاركة :
post-title
المطربة اللبنانية ماريتا الحلاني

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

خاضت المطربة اللبنانية ماريتا الحلاني من خلال أغنية "يوميات"، التي طرحتها مؤخرًا، تجربة التلحين مجددًا، إذ رصدت فيها يومياتها وأحلامها وذكرياتها، وأيضًا أسرارها، وفور طرح الأغنية حققت نجاحًا ملحوظًا إذ تفاعل الجمهور معها.

تؤكد ماريتا الحلاني لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، أن السبب وراء اختيارها لأغنية "يوميات"، يرجع إلى قربها من حياتها الشخصية، إذ تقول: "أردت تقديم شيء يشبه حياتي ويكون حقيقيًا، فعندما كنت صغيرة كنت أمتلك دفتر يوميات أكتب فيه عن أصدقائي وعائلتي، وكذلك أحلامي وطموحاتي، وعندما تحدثت مع الشاعر أحمد عبد النبي عن ذلك، كتب لي أغنية حقيقية قريبة من حياتي".

وتضيف: "أحببت تقديم لحن الأغنية حتى تكون أكثر واقعية وصدقًا، لذا مشاعري الحقيقية ظهرت في هذه الأغنية وتفاعل معها الجمهور، وهذه ليست المرة الأولى التي ألحن فيها أغنية، إذ سبق أن لحنت أغنية "أنا بنت"، خصوصًا أنني أحب التلحين ولدي أفكار كثيرة أسعى لتقديمها".

يوميات الجمهور

تشير صاحبة أغنية "يوميات"، إلى أن كواليس التجربة كانت ممتعة ومميزة للغاية، إذ تقول: "قضينا وقتًا ممتعًا وجميلًا أثناء التحضير لهذه الأغنية، ورغم أنها مؤثرة ولكن الكواليس كانت مليئة بالمزح والضحك، وسعدت للغاية من تفاعل الجمهور معها وشعورهم بأن الأغنية تعبر عن ذكرياتهم ويومياتهم".

وتضيف: "الأغنية لا تشبه كل البنات فقط بل كل إنسان لديه ذكريات مع عائلته ويوميات طفولته وأصدقائه، فجميعنا نمتلك هذه الذكريات التي أثرت فينا، وهذه الأغنية كانت نابعة من قلبي ورسالتي منها هو العودة لذكريات وحنين الماضي".

مشروعات جديدة

تعيش ماريتا الحلاني حالة من النشاط الفني ما بين التمثيل والغناء، إذ تقول: "أحضر ديو غنائيًا، وأعتبره تجربة جديدة ومختلفة ويشبهني كثيرًا، كما أستعد لطرح أغنية مصورة بعد العيد، بالإضافة إلى مشروعات جديدة في عالم التمثيل وحاليًا في مرحلة القراءة لاختيار العمل المناسب لي.