الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماريتا الحلاني: نصائح والدي ساعدتني.. ومواقع التواصل لها فضل اكتشاف موهبتي

  • مشاركة :
post-title
ماريتا الحلاني

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

مسلسل "نزيف" تحدٍ ومسئولية.. وأجهز لـ "بيرلو".. وأتمنى العمل في مصر

يواجه دائمًا أبناء الفنانين عند طرقهم لأبواب الوسط الفني مقارنة مع آبائهم، لذا تصبح مهمتهم صعبة في إثبات جدارتهم بدخول الوسط، ومنهم الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، فوالدها المطرب اللبناني الشهير عاصي الحلاني، لكنها نجحت في أن تلفت الأنظار إليها بموهبتها الغنائية وأيضاً التمثيلية، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في آخر أغنية طرحتها "شو إلا معني"، التي كسرت حاجز الـ 2 مليون مشاهدة.

وفي حوارها مع موقع "القاهرة الإخبارية"، تحدثت ماريتا الحلاني، عن نجاح أغنية "شو إلا معني"، بالإضافة إلى تحضيراتها لأعمالها الغنائية المقبلة، وأيضاً تجاربها التمثيلية، وتفاصيل أخرى كثيرة.

شو إلا معني

تحمل أغنيتها الجديدة "شو إلا معني" الكثير من مشاعر البهجة والرومانسية، وحول ذلك قالت: "قدمت الفترة الأخيرة أغاني حزينة، لذا حرصت على تقديم أغنية لبنانية إيجابية تحمل بهجة وسعادة وحب، وصوّرتها فيديو كليب، مستغلة قدراتي التمثيلية، فكانت تجربة ممتعة وسعيدة بردود الفعل الإيجابية عليها من قبل الجمهور".

تؤكد "ماريتا" أنها ستقدم خلال الفترة أغنية بأكثر من لهجة، حيث تقول: "أحضر حاليًا لأكثر من أغنية متنوعة بلهجات مصرية ولبنانية، وانتهيت بالفعل من بعضها، ومع بداية العام الجديد سيتم طرح عدد منها".

بيرلو

تتمنى ماريتا الحلاني أن تنجح في التوفيق بين الغناء والتمثيل من أجل جمهورها الذين ينتظرون منها كل جديد، وتشير إلى أنها تحضر حاليًا لمسلسل لبناني جديد يحمل اسم "بيرلو"، الذي يشاركها فيه البطولة الفنان اللبناني جو صادر، وعن تفاصيل المسلسل تقول: أجسد بالمسلسل شخصية "بيرلو"، وهو عمل مُشوق يتناول قصص حب وأسرارًا كثيرة، كما أنه مختلف وجديد عما قدمته من قبل، ومتحمسة لهذه التجربة بشكل كبير، خاصة أنه ثاني تعاون لي مع جهة الإنتاج بعد تعاوني معهم في مسلسل "حكايتي"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

نزيف

وعن كواليس مسلسل "نزيف"، الذي تشارك فيه البطولة مع الفنان السوري إسماعيل تمر، أشارت إلى أنها انتهت من تصويره بالفعل، وتعتبر هذه التجربة بالنسبة لها تحديًا كبيرًا، لأن العمل من بطولتها، وتقدم خلال أحداث المسلسل دورًا يحتاج إلى الكثير من التركيز، خاصة أن هناك مشاهد تحتاج إلى مشاعر قوية، موضحة أن هذا العمل منحها خبرة كبيرة في مجال التمثيل.

السوشيال ميديا

تؤكد ماريتا أنها تعشق التمثيل منذ الصغر، ولكن لأن والدها مطرب، كان الغناء هو الأقرب لها، ومن ثم كانت تصور مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حققت بها مشاهدات عالية، مما شجّعها على خوض تجربة التمثيل.

وتضيف: "ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أساسي في اكتشاف موهبتي التمثيلية، فمن خلال مقاطع الفيديو التي كنت أقدمها، تواصلت معي إحدى شركات الإنتاج من أجل المشاركة في مسلسل 2020، وكان هذا العمل بمثابة تحدٍ ومسئولية كبيرة، والحمد لله حاز دوري على إعجاب الكثير".

وأشارت الفنانة اللبنانية، إلى أنها تتمني العمل في مصر، وأن تُقدم أعمالًا فنية موضوعاتها كوميدية لأنها شخصية تحب المرح والترفيه، بالإضافة إلى أعمال "ميوزكلي".

نصائح والدها

استفادت "ماريتا" بنصائح والدها الفنان عاصي الحلاني لها، حيث تقول: "والدي دائمًا ينصحني بأن أكون طبيعية وحقيقية وعفوية، ويشجعني على تقديم الأعمال التي أشعر نحوها بالراحة والحب، وأهم شيء نصحني به والدي هو التواضع".

وتضيف "والدي كان في البداية يخشى علىّ بشكل كبير جدًا ويقف ورائي دائمًا، ولكن عندما علم بقدرتي على تحمل المسؤولية، ترك لي حرية الاختيار في الأعمال التي تقدم لي، لأنه يثق في وفي اختياراتي وذوقي".