الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مي سليم: "روج أسود" يرصد معاناة المطلقات.. وأستعد لأغنية جديدة

  • مشاركة :
post-title
الفنانة الأردنية مي سليم

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

تجربة جديدة تخوضها الفنانة الأردنية مي سليم، تحاول من خلالها الدخول في تحدٍ جديد يؤكد موهبتها الفنية وقدرتها على التنوع في الأدوار المختلفة، إذ تستعد للمشاركة في مسلسل "روج أسود"، الذي تتناول أحداثه وقائع من داخل المحاكم المصرية، ويتقاسم معها البطولة الفنانة المصرية رانيا يوسف، وإخراج مصطفى فكري.

أكدت مي سليم لموقع "القاهرة الإخبارية"، أن السبب وراء حماسها لخوض تجربة مسلسل "روج أسود"، يرجع إلى اختلاف طبيعة الدور الذي تجسده: "وجدت أن النص والشخصيات مرسومة بدقة، إضافة إلى أن الدراما الموجودة في المسلسل مختلفة ولم تقدم من قبل، كما أن العمل يتطرق إلى واقع موجود في المجتمع، إذ يروي حكايات المطلقات وتفاصيل كل واحدة منهن ومعاناتها وفرحها وحزنها".

أضافت:" أقدم خلال أحداث العمل شخصية تدعي ريم، وهذه الشخصية مليئة بالتفاصيل، فهي معقدة للغاية وتعيش في معاناة كبيرة وبها أبعاد كثيرة، لذا تطلب التحضير لها مجهودًا كبيرًا لفهم هذه الشخصية وأبعادها النفسية والاجتماعية حتى تقدم بالشكل المناسب، ومن وجهة نظري هذه الشخصية قد تكون أصعب الشخصيات التي قدمتها خلال مسيرتي الفنية، لذا فأنا فخورة بهذا التحدي وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور وأن تصل رسالتنا من هذه الشخصية".

تسليط الضوء على قضايا المرأة 

أشارت مي سليم إلى رغبتها الدائمة في دعم المرأة والتحدث عن مشكلاتها في أعمالها الفنية، قائلة: "أحب التعبير عن قضايا المرأة والتحدث بلسانها والدفاع عنها وتسليط الضوء على معاناتها، لذا أرى أن تجربتي في مسلسل (روج أسود) مميزة ومقربة إلى قلبي، لأنها تكشف عن المشكلات التي تتعرض لها الزوجات بعد الطلاق بشكل مختلف ومن خلال عدة نماذج واختلاف بيئاتهم".

أغنية في الصيف

رغم أن الفنانة الأردنية استطاعت أن تتألق في الدراما التليفزيونية إلا إنها تأخرت في تصدر بطولة الأعمال أسوة بأبناء جيلها، وحول السبب في ذلك قالت:" لست في عجلة من أمري على خطوة البطولة المطلقة، وأرى أنها ستأتي في وقتها، وهذه الفترة ما هي إلا تحضير لها من خلال اكتساب خبرة أكثر وتقديم أدوار مختلفة لاكتشاف مناطق تمثيلية بداخلي".

وأضافت: "أخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل جديد ولن أفصح عن تفاصيله حاليًا، حتى تكون مفاجأة للجمهور وهذه الفترة انشغالي أكثر بالتمثيل عن الغناء، وبعد رمضان هناك أغنية منفردة سأطرحها في موسم الصيف".