الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وائل الفشني: الفلسطينيون يصفونني بصوت الحزن بداخلهم

  • مشاركة :
post-title
المطرب المصري وائل الفشني

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

تعبيرًا عن الحزن والألم بداخله، لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات على يد الكيان الصهيوني المحتل، قرر المطرب المصري وائل الفشنى، الانضمام لأوبريت غنائي لدعم القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث لأهالي غزة الذين يلقون حتفهم دون ذنب، وحلمهم الوحيد أن يعيشوا على أرضهم بكرامة.

يقول وائل الفشني لـ موقع "القاهرة الإخبارية": "أردت التعبير بصوتي لدعم القضية الفلسطينية، وهذه المشاركة تعد مميزة للغاية لوجود أطفال تشارك في هذا الأوبريت للتعبير عن الوجع والألم الذي يعيش فيه أطفال غزة، والأوبريت كلمات وائل العبيدي وألحان وتوزيع خالد عويضة".

إيدينا واحدة 

 كان وائل الفشني قد طرح أغنية "إيدينا واحدة" مؤخرًا؛ ليحث الشعوب العربية على الاتحاد ودعم الشعب الفلسطيني المثابر، الذي يبحث عن حريته، إذ يقول: "هذه الأغنية كلمات وائل العبيدي وألحاني، وكان هدفها أن نقول لكل الشعوب العربية بأن قضيتنا واحدة ضد هذا الكيان الصهيوني".

ويضيف: "نصيحتي لكل فنان سواء ممثل أو مطرب أن يعبر ويدعم القضية الفلسطينية بفنه، وهذا أقل شيء يستحقه الشعب الفلسطيني، ومن له القدرة على التبرع لأهل غزة لابد أن يفعل ذلك، وهو ما فعلته عندما أعلنت تبرعي بأرباح حفلي المقبل لأهل غزة الذين يحبون مصر وفنها، ودائمًا ما يقولون لي إنني صوت الحزن الذي يعبر عن وجعهم".

تأجيل حدادًا على ضحايا غزة 

 كان المطرب وائل الفشني قد قرر تأجيل طرح أغنيته الجديدة "بدفا بيكي في الشتاء"، على الرغم من انتهائه منها، إذ قال: "كان من الواجب تأجيل هذه الأغنية حدادًا على ضحايا غزة وما حدث في فلسطين جعلني أرفض حتى سماع الأغنية بمفردي".