الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الفيلم المصري 5 جولات.. شباب يبحثون عن حلم البطولة

  • مشاركة :
post-title
أبطال الفيلم المصري خمس جولات

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

‏ماجد المصري: تحمست للعمل لرسالته المهمة والسيناريو شجعني على خوض التجربة

‏قصة شبابية تحمل في طياتها حلم البطولة، كان هذا عنوان الفيلم المصري "5 جولات" الذي أقيم العرض الخاص له، في أحد دور العرض بالقاهرة، على أن يعرض جماهيريًا بعد غدٍ الأربعاء.

احتفل صناع الفيلم بالعرض الخاص، بحضور عدد كبير من فريق العمل، بينهم الفنان ماجد المصري وآدم الشرقاوي، وداليا شوقي.

كما حرص عدد كبير من النجوم غير المشاركين في الفيلم على حضور العرض الخاص، لدعم صنّاعه، وكان على رأسهم الفنان أمير كرارة، والفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ومايان السيد وغيرهم.

‏ من جانبه قال الفنان أمير كرارة الذي حضر برفقة نجله سليم، إنه كان حريصًا على مشاهدة الفيلم مع صديقه ماجد المصري، وأن نجله سليم كان متحمسًا لرؤية العمل أيضًا بعد مشاهدة المقطع الدعائي للفيلم، قائلا: "ابني كان متشوقًا لمشاهدة الفيلم والتعرف على رياضة الكيك بوكس أو كما يطلقون عليها رياضة MMA".

‏ وبسؤاله عن منافسة الفيلم الذي يعرض قريبًا مع أحدث أفلامه" البعبع" قال "لا أعتبر أن هناك منافسة فكل شخص يأخذ رزقه، وأبطال العمل أشقائي وأتمنى النجاح للجميع".

ومن جانبه قال الفنان ماجد المصري، إن الفيلم يمثل توليفة شبابية، ويعبر عن آمال الكثير من الشباب وتحديات البعض في الوصول لأحلامه، وهو يحمل رسالة بضرورة التمسك بالحلم.

‏وأكد ماجد المصري في تصريحات لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، أن سبب حماسه للفيلم هو السيناريو قائلًا: "تحمست للظهور مع مجموعة من الشباب ودعمهم؛ لأن الفنان عندما يجد نصًّا جيدًا يكون سعيدًا بتقديمه فضلًا على أنه سبق ظهور نجوم كبار مع الشباب لدعمهم، مثل الفنان ماجد الكدواني الذي تعاون مع أحمد مالك وأحمد الفيشاوي في فيلم" الشيخ جاكسون"، وعندما وجدت فكرة جيدة ومحكمة الصنع وموضوعًا يفيد المشاهد، تحمست على الفور".

‏وأضاف: إن من بين ما شجعه على الانضمام لفريق عمل الفيلم أيضًا، هو أنه يتحدث عن الشباب، ويظهر الفرق بين جيلين، وكيف يعامل الشخص ابنه أو ابنته، مشيرًا إلى أن الأب عندما يقسو على ابنه فهو ليس كرهًا ولكنه نضج بالحياة لأن لديه خبرات أكثر.

‏ يجسد ماجد المصري دور والد الفنان آدم الشرقاوي خلال أحداث الفيلم، إذ يمتلك صالة لتدريب رياضة الكيك بوكس أوMMA، وتسبب في وفاة زوجته التي تجسد دورها المطربة المصرية عايدة الأيوبي.

أعطت هذه التجربة السينمائية فرصة كبيرة لعدد كبير من الشباب الموهوبين لإظهار مهاراتهم ومواهبهم الإبداعية، إذ تمثل التجربة السينمائية والبطولة الأولى للفنان آدم الشرقاوي الذي يلعب فيه دور فارس، يحاول الوصول إلى حلمه بأن يصبح بطل في رياضة MMA للفنون القتالية، حيث يسافر لخوض منافسة قوية مع منافس أجنبي ويواجه تحديات كثيرة منها تعرضه للخيانة من مدربه ووالده الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري، والذي يبلغ عن نقاط ضعفه لمنافسه الذي يحاول القضاء عليه مقابل المال قبل أن يتراجع في اللحظات الأخيرة، ويقف بجوار ابنه.