الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رشوان توفيق: أنا بخير.. وشائعة وفاتي أزعجت أسرتي

  • مشاركة :
post-title
الفنان رشوان توفيق

القاهرة الإخبارية - نورا سمير

دائمًا ما تطارد شائعات الوفاة كبار النجوم ممن يتمتعون بجماهيرية واسعة وحب وتقدير من جانب الجمهور، لتثير مثل هذه الشائعات مخاوف محبيهم وقلقهم، حتى يصدر نفي لها.

وتطول القائمة التي استهدفت نجوم كبار في مصر والوطن العربي، كان آخرها الفنان المصري القدير رشوان توفيق، بعدما تداولت في الساعات القليلة الماضية، شائعة وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص رشوان توفيق على طمأنة جمهوره عبر موقع "القاهرة الإخبارية"، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة، ومتسائلًا عن الهدف من وراء ترويج مثل هذه الشائعات، التي لا تسبب سوى القلق والخوف من جانب أسرته ومحبيه. 

وأضاف "رشوان" الذي بدا غاضبًا من تداول تلك الشائعة، أنه تلقى مكالمات عدة من أصدقائه ومحبيه للاطمئنان عليه، دون أن يعرف السبب قبل أن يخبروه بأن شائعة وفاته متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونظرًا لعدم تفاعله عبر هذه المواقع أو امتلاكه أي حسابات شخصية بها لم يعرف عنها شيئًا. 

وأوضح رشوان توفيق أن الهدف من وراء ترويج مثل هذه الشائعات، إثارة البلبلة وإزعاج الأقارب وكسب الترند، وأن كثيرًا من الفنانين عانوا مثل هذه الشائعات كالفنان الكبير عادل إمام، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

وكانت آخر أعمال الفنان رشوان توفيق، مسلسل "انحراف" الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي، مشيرًا إلى أنه كان من المقرر أن يشارك في عمل جديد، وبالفعل شرع في تصويره قبل أن يعتذر عن استكماله لعدم تمكنه من الاستمرار فيه بسبب حالته الصحية.