الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رامي عياش: أبحث عن التجديد في أعمالي.. وغناء أطفال مركز السرطان لـ"حلوين حلوين" دليل نجاح

  • مشاركة :
post-title
رامي عياش

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

- شخصيتي بمسلسل "العين بالعين" تشبهني.. وأتمنى جزءًا ثانيًا من 2020

صوت رائع.. حضور طاغٍ على المسرح.. يعشق التفاعل مع جمهوره ويلبي مطالب معجبيه حتى وإن تطلب الأمر قطع وصلته الغنائية من أجل صورة، مثلما فعل في حفله بأوبرا الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.. يغني لجمهوره "سكاكر السكر، واشتقت لك، وخليني معاك" وغيرها من الأغاني المميزة التي صنعت نجاحه.. تهتف له معجبة "أحبك" فيرد بخفة "اعتزلت الغرام".. يداعب المايسترو فيضحك الجمهور.. تدخل الدبكة اللبنانية فيتركوا مقاعدهم ليغنوا ويرقصوا مع نجمهم المحبب رامي عياش، ابن بيروت الذي يصل صوته إلى كل مكان في الوطن العربي.

يحب "رامي" مصر وملاقاة جمهور دار الأوبرا من خلال فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الذي يحرص على التواجد به دائمًا، ويعتبر تكريمه في محافله المختلفة فخرًا.. يعشق الطرب ويغني لـعبد الحليم، وأم كلثوم، حفلاته في مصر والدول العربية ترفع شعار "كامل العدد".

رامي حكي لـ "القاهرة الإخبارية" عن شعوره بملاقاة جمهوره بالوطن العربي في دار الأوبرا، وتكريمه للمرة الرابعة في مصر، كما تحدث معنا عن "حلوين حلوين" أحدث أغانيه، وكشف كواليس أعماله الجديدة، كما تطرق للحديث عن أعماله الدرامية، وكشف عن مفاجأة بشأن الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي تردد خلال الفترة الماضية عن إنتاج جزء جديد منه.

أفضل مطرب

للمرة الرابعة يحصد المطرب الكبير رامي عياش جائزة أفضل مطرب عربي من مهرجان الفضائيات العربية، حيث يقول: "أتشرف بالجائزة التي صارت عزيزة على قلبي، وأشكر كل من صوّتوا لي لتكون هذه الجائزة من نصيبي، كما أحب أن أتوجه بالشكر لكل القائمين على المهرجان، وأتمنى أن نظل نُكرّم أنا وغيري من الفنانين ونحصد نتاج ما نقدمه".

الموسيقى العربية

يحرص "رامي عياش" على التواجد بمهرجان الموسيقى العربية الذي انتهت فعالياته مؤخرا، حيث يقول: "أشارك في هذا المهرجان منذ عام 2009 وأشكرهم على دعوتهم واستضافتهم لي، فهذه هى المرة السابعة التي أطل فيها على جمهور دار الأوبرا، وأتمنى من الله أن يديم لقائي معهم، فهو مهرجان عريق ومهم ويحرص كل فنان أن يكون بمسيرته مهرجانات أصيلة، وموسيقى، وسمّيعة، وناقدين مُهتمين بالفن، حقيقة يشرّفني وجودي بالمهرجان، وأتمنى للقائمين عليه التوفيق والنجاح".

يعمل رامي عياش على أن يكون متنوعًا في البرنامج الخاص به، وعن ذلك يقول: "بجانب الأغاني التي أقدمها أحرص أن يكون هناك أغانٍ طربية تقدم لأول مرة، حيث نبدأ باكر في تأسيس برنامج جديد، وأنا أحب لقاء هذا الجمهور الرائع والتفاعل معهم على المسرح المبهج، فهم جمهور تربى على الأصالة وأتمنى دائمًا أن أرضيهم".

حلوين حلوين

طرح "رامي" أخيرًا أغنية تحمل اسم "حلوين حلوين"، يصفها بأنها تجربة رائعة، ويروى لنا موقفًا لن ينساه بسبب هذه الأغنية، ويقول: "كان لدى زيارة لمركز سرطان الأطفال بمصر، ووجدتهم هناك يغنونها فسعدت كثيرًا أنها وصلت لكل العالم وللأطفال بالتحديد".

ممثل ناجح

بجانب تجربته الناجحة كمطرب، استطاع رامي عياش أن يخطف قلوب الجمهور بالظهور على الشاشة بعد أن قدم عددًا من الأعمال الناجحة على مستوى التمثيل من بينها "أمير الليل" و"2020"، وآخر تجاربه كان مسلسل "العين بالعين" الذي حصد إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن الجمهور طالب بضرورة وجود جزء ثانٍ من العمل.

ويحكي رامي تجربته في العمل ويقول: "لم يكن هناك صعوبات في المسلسل، وكل من شاهد العمل كان يقول لي إن شخصية الرائد عزام لائقة عليّ، والحقيقة أنني كنت "مرتاح" لأن الشخصية تشبهني في طباعي الهادئة وحدية المواقف".

وتابع: "عملت على الشخصية كثيرًا حتى تظهر بشكل مناسب للجمهور، ويتعلقون بتفاصيلها، فأنا دائمًا أحب أن أتقن ما أقدمه".

مسلسل 2020

في عام 2021 عُرض المسلسل اللبناني "2020" الذي شارك فيه "رامي" مع مجموعة كبيرة من الأبطال منهم؛ نادين نسيب نجيم، وقصي الخولي، وحقق العمل شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وكانت حلقاته حديث رواد السوشيال ميديا.

وكان يتردد خلال الفترة الماضية أن هناك جزءًا ثانيًا من العمل وهو ما نفاه رامي في حواره معنا وقال: "حتى الآن لا يوجد شيء وأنا أتمنى أن يستقروا على خروج جزء جديد".

أعمال جديدة

يجهز "رامي" لجمهوره مجموعة من الأعمال الجديدة التي كشف لنا عنها وقال: "هناك مجموعة من الأغاني السينجل الجديدة التي أطرحها تباعًا حتى احتفالات رأس السنة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".