الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فتاة مستهترة في اختبار أبَويّ.. تفاصيل مسرحية منى زكى "الوش التاني"

  • مشاركة :
post-title
البوستر الدعائي لمسرحية الوش التاني

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

بعد غياب قارب 19 عامًا عن المسرح منذ عرض "كده أوكيه"، تعود الفنانة المصرية منى زكي للوقوف من جديد أمام الجمهور، في موسم الرياض بمسرحية "الوش التاني"، والتي يبدأ عرضها في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، بتوقيت السعودية، على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي.

ويستمر عرض "الوش التاني" 5 أيام (تنتهي 15 نوفمبر الجاري)، ويشارك في بطولة العرض عدد كبير من النجوم، على رأسهم أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وهو من تأليف وليد الهندي، وإخراج أشرف زكي.

للحياة وجوه كثيرة

وكشف المؤلف المصري وليد الهندي، لموقع "القاهرة الإخبارية"، عن أحداث المسرحية، حيث قال إنها تدور حول فتاة مستهترة، يضطر والدها إلى وضعها في موقف غير حقيقي كي يعلمها درسًا لا تنساه، وهو الاعتماد على ذاتها، وأن الحياة ليس لها وجه واحد، وإنما عدة وجوه تتبدل كل يوم.

وأشار إلى أن فكرة المسرحية جاءت عن طريق نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي "مخرج العمل"، والذي طلب منه، أن يكتب نصًا مسرحيا للفنانة مني زكي.

شعور بالخوف

يوضح وليد الهندي، أن مني زكي كانت تشعر بالخوف في بداية الأمر، خاصة أنها كانت غائبة عن المسرح لما يقرب من 19 عاماً، لذلك كانت حريصة للغاية، على الاهتمام بكل التفاصيل في العمل.

وتابع: "كانت تضيف وتحذف أشياء من النص، ليس فقط في مشاهدها وإنما في مشاهد زملائها أيضًا، وتساعدهم من أجل تقديم أدوارهم بشكل جيد، لأنها تعلم أن العمل مسؤولية كبيرة بالنسبة لها، وتريد العودة إلى جمهورها بعمل قوي يليق باسمها الكبير في الفن".