الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بـ محمد رمضان ونيللي كريم.. ماندو العدل يسعى لمعادلة جديدة في "ع الزيرو"

  • مشاركة :
post-title
فيلم ع الزيرو

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

مع اقتراب موسم عيد الأضحى السينمائي، يتسابق صنّاع الأفلام للانتهاء من تصويرها حتى تصبح جاهزة للعرض في التوقيت المحدد، ومن بين هذه الأعمال التي تقرر عرضها في الموسم السينمائي، الفيلم المصري "ع الزيرو"، الذي يسابق مخرجه ماندو العدل الزمن للحاق بالعرض، إذ يضع المخرج المصري رهانه هذه المرة على الفنان المصري محمد رمضان، الذي حجز مكانه للمرة الثالثة في موسم فني مميز وقوي، بدأ بمسلسل "جعفر العمدة"، موسم رمضان الماضي، ثم فيلم "هارلي" في موسم عيد الفطر، وأخيرًا "ع الزيرو".

اجتماعي أكشن

يشارك رمضان في تجربته السينمائية الفنانة المصرية نيللي كريم، إذ يشتركان في عمل واحد للمرة الأولى، ويجسدان أدوارًا مُختلفة عن أعمالهما السابقة، ويقدم محمد رمضان شخصية "حمزة"، "دي جي" ولديه ابن صغير، كما يعيش قصة حب مع نيللي كريم، في إطار اجتماعي أكشن.

ويؤكد المخرج ماندو العدل لموقع "القاهرة الإخبارية"، أن العمل مُختلف ويُظهر النجوم المشاركين به في شكل جديد، وتحديدًا محمد رمضان الذي قرر أن يغير جلده الفني، خاصة أنه عُرض له فيلم "هارلي" في موسم عيد الفطر الماضي، وبالتالي كان من الضروري ألا يكرر أي شخصية له وهذا كان التحدي الأصعب".

أزمات ومواقف

ويضيف ماندو: "سيقدم محمد رمضان أغنيتين ضمن الأحداث، وفي الإطار الدرامي للفيلم، خاصة أنه يجسد شخصية رجل يلعب موسيقى ودي جي وحياته كلها تدور في هذا المجال، ورغم انشغاله بهذا العالم، لكنه يحرص على متابعة ابنه في دراسته حتى ينجح، لكن الأمور لن تستمر بهدوء، إذ سيواجهه العديد من الأزمات والمواقف التي يضطر فيها للأكشن".

يشهد هذا الفيلم التعاون الأول سينمائيًا بين المخرج ماندو العدل والفنانة نيللي كريم بعد تعاونهما 3 مرات في التلفزيون، من خلال مسلسلات "لأعلى سعر، فاتن أمل حربي، وعملة نادرة"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، إذ يقول ماندو: "نيللي كريم من الفنانات اللاتي لديهن القدرة على تقديم العديد من الشخصيات المتنوعة وتستطيع أن تتعايش مع أي دور سريعًا وهذا ما حدث في أعمالنا السابقة وسيظهر بوضوح خلال الفيلم الجديد".

الفيلم يشارك في بطولته جومانا مراد، شريف دسوقي، منذر مهران، وتأليف مدحت العدل.

يحيى يصحح المفاهيم الخاطئة

في سياق آخر؛ انتهى ماندو العدل من تصوير فيلمه "الملحد"، الذي تغير اسمه لـ"يحيى" وينتظر طرحه في دور العرض السينمائي، قائلًا: "إن تغيير الاسم يعود للجهة المنتجة ولم يحدث أي جدل بسبب الاسم القديم، فالعمل يصحح بعض المفاهيم الخاطئة".

الفيلم بطولة محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، نجلاء بدر، ويتناول قصص الشباب ومشكلاتهم مع السوشيال ميديا.