الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد عودتها للشاشة المصرية بـ 5 أعمال.. ميمي جمال: ابتعدت عن الأضواء بإرادتي

  • مشاركة :
post-title
الفنانة ميمي جمال

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

أكثر من 5 أعمال فنية تعود بها الفنانة المصرية القديرة ميمي جمال هذا العام، فبعد فترة توقف في عام 2019، بدأت العودة تدريجيا إلى الساحة الفنية، لتصل في العام الجاري إلى المشاركة في عدد من المسلسلات والأفلام عرض منها حتى الآن 3 مسلسلات، هي "وش وضهر"، "توبة"، و"إيجار قديم"، بينما تنتظر عرض مسلسل "آخر دور" مع الفنانة المصرية دينا الشربيني، وفيلم "5 محي الدين أبو العز"، لتستكمل بهذه الأعمال مشوارًا فنيًا حافلًا في السينما والتليفزيون والمسرح.

انطفاء أضواء الشهرة

وتجسد الفنانة القديرة ميمي جمال في مسلسل "إيجار قديم"، الذي يعرض حاليا، شخصية "ثريا"، حيث قالت إنها شخصية مُركّبة فهي تُظهر للجميع أنها عادية، لكن بداخلها جرح، نظرًا لأنها كانت ممثلة كبيرة، ومؤثرة في المسرح وذات صيت عالٍ، وفجأة وجدت نفسها تجلس في المنزل لمدة عشر سنوات دون أن يستعين بها أحد من الجهات المنتجة، وانطفأت حولها أضواء الشهرة، لتجد نفسها بمفردها في منزلها بعد وفاة زوجها، وليست مختلطة بالناس ومتقوقعة بداخل نفسها، فهي حزينة وتحاول إظهار عكس ذلك.

لا أشبه ثريا

تؤكد الفنانة ميمي جمال، أنها لا تجد أي وجه للتشابه بينها والشخصية التي تجسدها، مشيرة إلى أن جلوسها في المنزل جاء بمحض إرادتها، حيث فضَلت الجلوس في المنزل دون عمل لمدة 6 سنوات تقريبا حزنًا على وفاة زوجها، حيث شعرت بعد رحيله أنه لا يوجد شيء يستهويها، ولم يكن هناك شيء آخر أبعدها عن الفن.

وأضافت: "بعد زواج بناتي، عدت لاستئناف نشاطي الفني، حيث قدمت أكثر من عمل، آخرها مسلسل "إيجار قديم" الذي تلقيت عليه ردود فعل جيدة، خاصة أنه يتناول العديد من القضايا العربية المهمة من خلال خطوط درامية مختلفة سواء اجتماعية أو رومانسية أو تراجيديا أو كوميديا".

تصريحات خاطئة

تشير ميمي جمال إلى أنها لا تفضل متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترى أنها لن تضيف لها شيئًا، وتكتفي بمتابعة ردود الفعل على أعمالها الفنية من خلالها، بينما هناك تصريحات كثيرة تقولها ثم تكتشف أنها تم تداولها بأسلوب خاطئ، لكنها لا تحاول التأثر بها لأنها تتحدث من قلبها بنية صادقة.

وأوضحت أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد "الونش" والذي تجسد فيه شخصية والدة الفنان محمد رجب، وتتعاون فيه مع النجم صلاح عبد الله الذي تربطها به صداقة على المستوى الشخصي.

وسوم :