الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

موسمان جديدان لمسلسل "الوحش: جيفري دامر"

  • مشاركة :
post-title
مسلسل "الوحش: جيفري دامر"

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

بعد النجاح الهائل الذي حققه مسلسل Monster :The Jeffrey Dahmer أو "الوحش: جيفري دامر"، تقرر تقديم موسمين آخرين من العمل على أن يتناول كل موسم شخصية متوحشة أخرى مثل شخصية جيفري دامر التي أثرت في المجتمع الأمريكي، وما زالت قادرة على إثارة رأيه العام، ولم يتضمن الإعلان أي معلومات عن شخصيات المواسم المقبلة.

وأعلنت الجهة المنتجة، في بيان، أن المشاهدين تابعوا المسلسل باهتمام بالغ، بفضل الفريق الإبداعي القائم عليه والمكون من رايان ميرفي وإيان برينان، ويرجع ذلك إلى كونهم رواة قصص بارعين استطاعوا جذب الجماهير في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا أن نستمر في سرد قصص تنتمي إلى العالم نفسه".

يتتبع المسلسل قصة القاتل المتسلسل جيفري دامر منذ طفولته حتى مقتله في السجن الذي كان يقضي فيه عقوبته على يد أحد السجناء، في محاولة لاستكشاف دوافعه لارتكاب الجرائم الشنيعة التي جعلته أحد أشهر القتلة المتسلسلين في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وقدّم الممثل إيفان بيترز أداء شخصية جيفري دامر، وشاركه البطولة كلًا من ريتشارد جينكينز، مولي رينوالد، مايكل ليرند، ونيسي ناش، وعُرضت جميع حلقات المسلسل العشر على شبكة نيتفليكس في 21 من سبتمبر الماضي.