الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دي كابريو ودي نيرو يخطفان الأنظار في العرض الأول لـ Killers of the Flower Moon بمهرجان كان

  • مشاركة :
post-title
العرض الأول لـ Killers of the Flower Moon بمهرجان كان

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تزينت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بدورته الـ76 اليوم السبت بعودة مجددة من المخرج مارتن سكورسيزي إلى مدينة كان، إذ عُرض فيلمه المنتظر Killers Of The Flower Moon ضمن فعاليات المهرجان خارج المسابقة الرسمية.

وسار نجوم الفيلم ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، وليلي جلادستون، رفقة المخرج البارز على السجادة الحمراء ليخطفوا الأضواء ويستحوذوا على اهتمام عدسات المصوريين، وأيضًا حرص على حضور العروض الأول لأكثر أفلام المهرجان رواجًا، العديد من الأسماء اللامعة في عالم السينما ومنهم سلمى حايك، تاتانكا مينز، كيرستن دانست، جيسي بليمونز، كيت بلانشيت، توبي ماجواير، إيزابيل هوبرت، لوكاس هاس، بول دانو، أنيس ديموستيير، روبي ويليامز، الأميرة كارولين من موناكو، شارلوت كاسيراجي، إرينا شايك، ريكاردو تيسكي، لورينا راي، وجوزفين سكريفير.

العرض الأول لـ Killers of the Flower Moon بمهرجان كان

تبلغ مدة الفيلم نحو 3 ساعات ونصف الساعة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه سبق أن حققت مبيعات قياسية، وتدور أحداثه حول عدة جرائم قتل تستهدف قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط في أوكلاهوما في عشرينيات القرن الماضي.

ومن المقرر عرض الفيلم حصريًا في دور السينما 6 أكتوبر المقبل، وهو أحد الشروط المسبقة للسماح للفيلم بالمنافسة في مهرجان كان.